نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
كريم فعال لتقليل التجاعيد

نفذت الكمية
256 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم فعال لتقليل التجاعيد

256 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 64.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 64.00
بطاقة أمبر
اربح 244 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كيلز هذا الكريم الفعال بتركيبة غنية بالمواد المغذية الدقيقة ونحاس حمض البيروليدون كاربوكسيليك وكالسيوم حمض البيروليدون كاربوكسيليك. 

ويتميز بقوام كثيف وخفيف في نفس الوقت يستهدف الخطوط الدقيقة والتجاعيد وينعم ملمس البشرة.

طريقة الاستخدام:يوضع كريم العين على إصبع البنصر ويوزع برفق فوق العينين على طول العظمة المحيطة بالعينين من الداخل إلى الخارج وعلى جانبي الأنف وبين وخلف العينين.
رمز المنتج 206416613 / BEA206416610

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- نحاس حمض البيرروليدون كاربوكسيليك: يساعد هذا المعدن على موازنة ألياف الكولاجين والألياف المرنة في البشرة، إلى جانب الحفاظ على مستوى الترطيب بها.

- كالسيوم حمض البيرروليدون كاربوكسيليك: يُعد واحدًا من المعادن الرئيسية بالبشرة؛ حيث يعمل على منع انخفاض ألياف الكولاجين.

- الكافيين: هو مادة شبه قلوية تعرف بخصائصها المحفزة للبشرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق