نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
كريم فعال لتقليل التجاعيد بعامل ‏SPF 30‏

نفذت الكمية
267 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم فعال لتقليل التجاعيد بعامل ‏SPF 30‏

267 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 66.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 66.75
بطاقة أمبر
اربح 254 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كيلز هذا الكريم الفعال المقاوم للتجاعيد لتعزيز البشرة بعامل حماية ممتد المفعول SPF 30.

يتميز بتركيبة تحتوي على مواد مغذية دقيقة ونحاس حمض البيرروليدون كاربوكسيليك وكالسيوم حمض البيرروليدون كاربوكسيليك التي تعمل على تخفيف التجاعيد وتنعيم ملمس البشرة وتقليص المسام بشكل ملحوظ.

طريقة الاستخدام:يوضع صباحًا ومساءً على بشرة الوجه والرقبة بعد تنظيفها واستخدام التونر.
رمز المنتج 211843111 / BEA211843103

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- نحاس حمض البيرروليدون كاربوكسيليك: يساعد هذا المعدن على موازنة ألياف الكولاجين والألياف المرنة في البشرة، إلى جانب الحفاظ على مستوى الترطيب بها.

- كالسيوم حمض البيرروليدون كاربوكسيليك: يُعد واحدًا من المعادن الرئيسية بالبشرة؛ حيث يعمل على منع انخفاض ألياف الكولاجين.

- زبدة الشيا: هي عبارة عن دهون طبيعية تستخرج من ثمرة شجرة الشيا الأفريقية، وتستخدم على نطاق واسع في صناعة مستحضرات تنظيف البشرة واللوشنات. تستخدم زبدة الشيا في منتجات كيلز لحماية البشرة من الجفاف وتعيد لها ليونتها وتحسن مظهر البشرة الجافة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق