تونك رير إيرث لتنظيف المسام

ECO POSITIVE
127 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 31.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 31.75
بطاقة أمبر
اربح 121 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحتوي تونك رير إيرث ثنائي الطبقات من كيلز 

على مكونات استخلصت من مصب نهر الأمازون، ويتميز بتركيبة غنية بالمعادن مصممة لموازنة البشرة الدهنية وتنعيمها.

طريقة الاستخدام:- يُرج جيدًا قبل الاستخدام. بعد تنظيف البشرة، توضع كمية وفيرة من التونر في راحة اليدين وتربت بلطف على الوجه أو توضع بواسطة قطعة قطن).
رمز المنتج 204762190 / BEA204734553

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- الطمي الأبيض الأمازوني: يستخدم الطمي الأبيض الأمازوني، المعروف بالطمي السحري، لعدة قرون من قبل البرازيليين الأصليين كعلاج لتخفيف التوتر وإزالة السموم، وهو مكون غني بالمعادن ومسامي للغاية، ومن المعروف أنه يساعد على امتصاص الدهون الزائدة وإزالة السموم من البشرة.

- ألانتوين: هو مركب يتواجد في جذر نبتة السمفيتوم، وهي نبتة عشبية معمرة أوروبية- آسيوية استخدمت لفترة طويلة في طب الأعشاب. تستخدمه كيلز في منتجاتها لتهدئة البشرة وتلطيفها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق