نفذت الكمية

أو دو بارفان كولونيا مركز ميره اند تونكا

من 515 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 128.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 128.75
بطاقة أمبر
اربح 490 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً عينات عطرية فاخرة (9 ملل) عند تسوقكم بأكثر من 650 د.إ. من جو مالون لندن. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تفرز أشجار المر الرائعة في صحراء ناميب راتنجها الذهبي العطر في قطرات صلبة. هذا هو المكان الذي تضع فيه جو مالون لندن عطرها الرائع أو دو بارفان كولونيا مركز ميره اند تونكا لتقليد رائحة المر التي تنتقل في الرياح الجافة حيث تمتزج مع فول التونكا وجوز اللوز. رشة واحدة فقط من هذا العطر الغريب تكفي لنقلك بعيدًا جدًا.

مكونات العطر: المر، التونكا، اللوز

رمز المنتج BEA216076288 / BEA216076288

من وحي الفن البريطاني، انطلقت جو مالون لندن من منزل جورجي ذو أهمية خاصة في ميريليبون. ذلك المبنى الأنيق ذو الطابع الفريد المليء بالتاريخ والحياة، يقدم الإلهام لكل من يحتاجه لتطوير منتجاتهم من العطور والشموع، ومستلزمات الاستحمام والعناية بالجسم. يتم صنع عطور لجو مالون لندن بحيث يمكن دمجها معاً لابتكار رائحة فريدة. سواء كنتم تحتفلون بمناسبة مميزة أو ترغبون في تقديم هدية لشخص عزيز عليكم، فإن هذه العطور الرائعة هي دائماً خيار مثالي.

تسوق جو مالون لندن

تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا تفرك العطر على الجلد.

كحول دينات، عطر، ماء، لينالول، ألفا إيزوميثيل أيونون، ليمونين، كومارين، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، كحول البنزيل، قرفة، سيترال، جيرانيول، إيزووجينو.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق