نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كلينيك
مستحضر هايدرو فيلر المركز لترطيب منطقة العينين لمدة 96 ساعة

نفذت الكمية
209 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحضر هايدرو فيلر المركز لترطيب منطقة العينين لمدة 96 ساعة

209 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 52.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 52.25
بطاقة أمبر
اربح 199 نقاط أمبر
اللون:
بدون ألوان
بحجم:
15ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا المرطب الغني من كلينيك بتركيبة جل مائي ناعمة وفائقة الخفة تساعد على ترطيب البشرة المحيطة بالعينين لمدة 96 ساعة كاملة للحصول على إطلالة أكثر امتلاءً ومفعمة بالترطيب المركز. يحتوي على تقنية تجديد الحبيبات الدهنية التلقائي الفعالة في تزويد البشرة بالترطيب وشدها وتفتيحها على الفور، إضافة إلى زبدة الألوة النقية التي تعزز حاجز الدهون الطبيعية في البشرة للحد من فقدان بالترطيب، بينما تعمل مضادات الأكسدة على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة التي تؤدي إلى ظهور علامات التقدم في السن مبكرًا.

- تركيبة خالية من البارابين والفثالات والعطور

- مناسب لجميع أنواع البشرة

رمز المنتج 213293629 / BEA213293627

ماركة أمريكية متخصصة في العناية بالبشرة، وهي شركة رائدة عالمياً في عالم الجمال وإحدى الشركات التابعة لمجموعة استي لودر. من خلال الابتكار، الشغف والإبداع، تقدم كلينيك مستحضرات تحويلية لإظهار الجمال المتفرد. لطالما كانت مهمة كلينيك هي تقديم التركيبات الأكثر أماناً وفعالية باتباع روتين بسيط يحقق نتائج ملحوظة. منتجات كلينيك خالية من البارابين، الفثاليت، والعطور المضافة.

تسوق كلينيك

ماء، غلسرين، بوتيلين غليكول، بروبانيديول، فينيل ثلاثي ميثيكون، سكروز، هيدروكسي إيثيل اليوريا، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، خلاصة الطحالب الحمراء، خلاصة غيليديلا اسيروسا، خلاصة أوراق ألوة بربادانس، خلاصة ﻛﻠﻮﺭﻳﻼ ﻓﻮﻟﺠﺎﺭﺯ، خلاصة خميرة ألتروموناس، خلاصة ثمار الخيار، نياسيناميد، أسيتيل جلوكوسامين، كوليسترول، زيت جوز الهند، خلاصة الطحالب الحمراء المحللة، أسيتيل هيكسابيبتيد-8، سكر تريهالوز، غليسيريل أكريليت/كومبوليمر حمض الأكريلك، خلاصة الطحالب، بالميتويل هيكسابيبتيد-12، كافيين، هياليورنات الصوديوم، غليكول البولي إيثيلين-8، أكريليت/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، سوربيتول، ماء أوراق ألوة بربادانس، ديكسترين بالميتات، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، بولي اسبرتيت الصوديوم، توكوفيرل أسيتات، غليسريل بولي ميثاكريلات، بولي إيثيلين غليكول- 7 إم، كربومير، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، صمغ ديهيدروكسانثان، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت،، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الستريك، سيترات صوديوم، إيديتات ثنائي الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول، كلورفينيسين، أصفر 5 ليك (ci 19140)، أزرق 1 ليك (Ci 42090)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق