نفذت الكمية

قناع ترطيب الشعر بعمق

543 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 135.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 135.75
بطاقة أمبر
اربح 517 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة فيليب كنغسلي قناع ترطيب الشعر بعمق بتركيبة علاجية مرطبة للشعر، فهو يعمل على تعزيز مرونة الشعر وترطيبه وتقويته ويتركه أكثر مرونة ولمعانًا ونعومة وسهل التصفيف. 

رمز المنتج BEA214196261 / BEA214196261

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

يوضع على منتصف الشعر قبل غسله بالشامبو لترطيب البصيلات سريعًا وتقليل التقصف واستعادة قوة الشعر. 
بعد ذلك، يغطى الشعر باستخدام كاب الاستحمام أو المنشفة ويترك لمدة 10-20 دقيقة قبل شطفه.

ماء، زيت بذور الخروع، غلسرين، بروبيلين غليكول، كحول السيتياريل، إيثيل هكسيل ثنائي الميثيل حمض بارا امينوبنزويك، زيت ثمار الزيتون، كلوريد السيتريمونيوم، أمودايميثيكون، فينوكسي إيثانول، عطر، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، إيثيل هكسيل جليسرين، الإيلاستين المهدرج، هكسيل سينامال، ترايديسيث-12، ليمونين، بنزيل الساليسيلات، لينالول، ألفا أيزوميثيل الأيونون، بنزوات الصوديوم، حمض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق