نفذت الكمية

شامبو لتنعيم وإعادة ترطيب الشعر

139 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 34.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 34.75
بطاقة أمبر
اربح 132 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك فيليب كنغسلي بهذا الشامبو الذي يعد مثاليًا لتنعيم وترطيب الشعر الخشن والمجعد والمموج، ويتميز بتركيبة عالية الفعالية تعمل على تقوية الشعر وتحسين مرونته وتتركه لامعًا وناعمًا كالحرير.

كيفية الاستخدام: وزعيه على الشعر المبلل، ودلكيه برفق على فروة الرأس لمدة دقيقة، ثم اشطفي شعرك جيدًا وكرري ذلك إذا لزم الأمر.
رمز المنتج BEA204753864 / BEA204753864

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق فيليب كنغسلي

ماء، لوريث كبريتات الصوديوم، كاكاميدوبروبيل البيتين، بي إي جي-7 غليسريل أوليت/كوكايت، غليكول ديستياريت، كلوريد الصوديوم، لورات الغليسريل، غليكول البولي إيثيلين-75 لانولين، عطر، كوكاميد أحادي أمين الإيثانول، حمض الستريك، بولي كواتيرنيوم-10، لوريث-10، الإيلاستين المهدرج، هيدروكسيد الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، حمض الفورميك، فينوكسي إيثانول، سيترونيلول، جيرانيول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق