نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فوريو
سيروم سيروم سيروم

نفذت الكمية
280 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم سيروم سيروم

280 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 70.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 70.00
بطاقة أمبر
اربح 267 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة فوريو سيروم سيروم سيروم للمهتمات بمعرفة التركيبات والمكونات التي تدخل في روتين العناية بالبشرة، ويتميز بتركيبة غنية بمضادات الأكسدة والكبسولات الدقيقة والسكوالين وحمض الهيالورونيك الذي يضمن امتصاص بشرتك للسيروم بأقصى قدر ممكن. وتستخدم التركيبة الكبسولات الدقيقة بذكاء للتأكد من أن امتصاص البشرة بعمق لحمض الهيالورونيك المنعم والسكوالين والحصول على أقصى استفادة منه والاحتفاظ به في البشرة لفترة أطول! ويساعد السيروم أيضًا على محاربة الجذور الحرة وموازنة إنتاج الدهون وتقليل علامات القدم في السن للحصول على مظهر صحي ومتوهج.

رمز المنتج 214739891 / BEA214739873

العناية بالبشرة أصحبت أكثر تشويقاً وسهولة مع فوريو. تضمن لكم الماركة منتجات فعالة، تم اختبارها وتمنحكم نتائج حقيقية، تساعدكم فوريو لتحصلوا على إطلالة جميلة في وقت قياسي لتعززوا بشرتكم بمظهرًا أكثر صحة وتناغمًا وشبابًا متجددًا.

تسوق فوريو

- ابدئي بتنظيف البشرة وتجفيفها.
- دلكي مقدار ضخة أو ضختين من السيروم على وجهك ورقبتك وأعلى الصدر في حركات دائرية.
- لتحقيق أقصى استفادة من السيروم، واصلي في تدليك الكبسولات الدقيقة حتى تمتصها البشرة بالكامل.
- عند الاستخدام مع جهاز فوريو الذي يتضمن وظيفة تدليك البشرة وشدها، ضعي طبقة رقيقة من السيروم على وجهك ورقبتك أو كلاهما قبل البدء في تدليك البشرة.
- استخدمي بعده مرطبك المفضل

ماء، غلسرين، بروبانيديول، سيكلوبنتاسيلوكسان، ثنائي الجليسرين، زيليتول، بنتلين غليكول، بوتيلين غليكول، بولي إيثيلين غلايكول/بولي بروبيلين غلايكول-17/ 6 كوبوليمر، غليسريل بوليميثاكريلات، غليسيريث-26، بولي إيثيلين غليكول/بولي بروبلين غليكول-14/7 إيثير ثنائي الميثيل، سكوالان، حمض الهيالورونيك، هياليورنات الصوديوم، هيالورونيت الصوديوم بوليمر متقاطع، حمض الهيالورونيك المحلل، بيتين، أكتيلدوديسيث-16، غليسريل غلوكوسيد، بروبيلين غليكول، كابريليل غليكول، كربومير، ثلاثي إيثانولامين، صمغ أكاسيا السنغال، جيلاتين، بانثينول، صمغ زنتان، سكر تريهالوز، اليوريا، إيثيل هكسيل جليسرين، أدينوزين، 1،2-هيكسانيديول، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، سيرين، غلوكوز، آلجين، فوسفات ثنائي الصوديوم، غليسريل بولي أكريلات، بولولان، غليكوز أمينوغليكان محلل مائيًا، فوسفات البوتاسيوم، أحمر 4 (سي آي 14700)، غليكول البنزيل، كيتون توت العليق،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق