أو دو بارفان شيري بلوسوم انتنس

995 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 248.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 248.75
بطاقة أمبر
اربح 948 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعيد ماركة فلوريس تقديم عطرها الأصلي بتوليفة عطرية جريئة وفاخرة وغنية بالزيوت العطرية النقية المركزة في عطر شيري بلوسوم انتنس. يتميز العطر بتركيبة غنية بنفحات الزهور والفواكه الناعمة، ويأتي بمكونات عليا منعشة من البرغموت والبرتقال ممزوجة مع زهور الكرز والفلفل الوردي ولمسة من الكرز الناضج. ويأتي بمكونات أساسية من العنبر الدافئ والمسك الفاخر لإضفاء لمسة مركزة جذابة على العطر الأنيق الذي يناسب جميع الأوقات.

مكونات العطر

 المكونات العليا: ماندرين، فلفل وردي، برغموت

المكونات الوسطى: فاوانيا، ورد، زهرة البنفسج، كرز

المكونات الأساسية: خشب الصندل والمسك

رمز المنتج 214183750 / BEA214183749

بتاريخها العريق الذي يعود لعام 1730، تجسّد ماركة فلوريس البريطانية الحِرفية والفخامة الخالدة من خلال عطور أسطورية بتوليفات راقية لا مثيل لها، حيث تتفانى هذه العلامة التجارية بتصميم كل عطر بدقة عالية وجودة رفيعة المستوى لتخلق تجارب عطرية متناغمة لا تُنسى. تقدم فلوريس عطور نسائية ورجالية متنوعة تناسب أصحاب الذوق الرفيع، إلى جانب مجموعة من مستحضرات الجسم والاستحمام التي تأتي بتغليف فخم وروائح فريدة من نوعها وتركيبات متطورة لا تضاهى. استمتعوا بجوهر الرقي البريطاني وتسوقوا عطور ومنتجات فلوريس الاستثنائية أونلاين في الإمارات عبر موقع بلومينغديلز!

تسوق فلوريس

دانات الكحول، ماء، عطر، دييزوبروبيل أديبات، بنزوفينون-2، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، بنزيل ساليسيلات، ليمونين، لينالول، ألفا إيزوميثيل أيونون، هيدروكسي أيزوهكسيل 3، سيكلوهكسين كاربوكسالديهايد، هيدروكسيل، هيدروكسين، السترال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق