نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

فالمونت
مرطب سي كيرف شيبر لنحت الجسم

نفذت الكمية
1,373 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب سي كيرف شيبر لنحت الجسم

1,373 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 343.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 343.25
بطاقة أمبر
اربح 1.308 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
200ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة فالمونت مرطب سي كيرف شيبر بتركيبة منعشة تخترق البشرة خلال جزء من الثانية لتحسين تماسكها. يعمل هذا المرطب الغني سريع الامتصاص على تماسك البشرة بفضل احتوائه على الحمض النووي بالجسيمات الشحمية وهيدروكسي برولين السيليكون عالي التركيز. يفضل استخدامه مع سيروم دي. سولوشن بوستر لنحت الجسم وتنحيفه وتنعيم البشرة.

- إصلاح علامات التمدد في البشرة

- عند وضعه تصبح البشرة أكثر انتعاشًا والجسم موحدًا في ثوانٍ معدودة

رمز المنتج 214761249 / BEA214761166

إن كنتِ تبحثين عن مستحضرات تجميل فاخرة وعلاجات وكريمات مضادة للشيخوخة، تأتيكِ ماركة فالمونت السويسرية الشهيرة التي تأسست عام 1985 بمجموعة من أرقى وأفضل منتجات الجمال المختلفة، بدءاً من مستحضرات الجسم والاستحمام ومستحضرات العناية بالبشرة، وانتهاءً بالمكياج والعطور والزيوت والكريمات لمختلف الاحتياجات، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء مستحضرات فالمونت أونلاين واختيار ما يناسبكِ من كريمات الوجه، والمستحضرات العلاجية للعيون، ومقشرات البشرة، وكريمات الرقبة، إلى جانب مجموعة فخمة من العطور التي تمتاز بمكونات وتوليفات طبيعية تخطف الأنفاس.

تسوق فالمونت

- ضعيه على المناطق التي تحتاج إلى تحسين للعيوب

ماء، زيت معدني (بارافينوم ليكويدوم)، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، غلسرين، سليلوز الأسيتات، بروبيلين غليكول، ديكل أوليات، ستيرث-2، كحول السيتياريل، بنتلين غليكول، ستيرث-21، بودرة قشرة الأرغان، زيت بذور الورد المسكي، توكوفيرول، بوتيل هيدروكسي تولوين، إيسوبارافين C13-14، كربومير، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، سترات غلسريدات النخيل المهدرجة، لوريث-7، بولي أكريلاميد، هيدروكسيد الصوديوم، أحمر 4 (Ci 14700)، كلورفينيسين، فينوكسي إيثانول، عطر، هكسيل سينامال، ليمونين، لينالول،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق