كريم برايمري

هدية مجانية
918 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 229.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 229.50
بطاقة أمبر
اربح 874 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ملل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل كريم برايمري من فالمونت على تهدئة البشرة وتعزيز راحتها وتغذيتها بكثافة بفضل قوامه الناعم الذي يتغلغل في البشرة سريعًا ويعالج المناطق الجافة أو المتهيجة بشكل ملحوظ، كما تساعد الدهون على تجديد البشرة واستعادة حيوية حاجزها الواقي وتنعيم البشرة الجافة للحصول على بشرة أكثر نعومة ومرونة وراحة.

رمز المنتج 214761241 / BEA214761158

إن كنتِ تبحثين عن مستحضرات تجميل فاخرة وعلاجات وكريمات مضادة للشيخوخة، تأتيكِ ماركة فالمونت السويسرية الشهيرة التي تأسست عام 1985 بمجموعة من أرقى وأفضل منتجات الجمال المختلفة، بدءاً من مستحضرات الجسم والاستحمام ومستحضرات العناية بالبشرة، وانتهاءً بالمكياج والعطور والزيوت والكريمات لمختلف الاحتياجات، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء مستحضرات فالمونت أونلاين واختيار ما يناسبكِ من كريمات الوجه، والمستحضرات العلاجية للعيون، ومقشرات البشرة، وكريمات الرقبة، إلى جانب مجموعة فخمة من العطور التي تمتاز بمكونات وتوليفات طبيعية تخطف الأنفاس.

تسوق فالمونت

ضعي في الصباح و/أو المساء على الوجه والرقبة بعد استخدام السيروم. دلكيه بلطف حتى تمتصه البشرة نصيحة: اضغطي على المضخة برفق للتحكم في الكمية المستخدمة من المستحضر

- مركب سكريات الأليجو الفركتوزية واللاكتوباسيلس: يعمل على تحسين توازن النبيت الجرثومي الجلدي لتعزيز حاجز البشرة

- مركب تهدئة البشرة الفوري: يعمل على تخفيف الشعور بالحرارة

- ألفا بيسابلول: يعمل على تهدئة البشرة وتخفيف تهيجها

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق