مرطب واسو شيكولايم خالي من الزيوت لجميع ألوان البشرة

حصريًا أونلاين
201 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 50.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 50.25
بطاقة أمبر
اربح 191 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز مرطب شيكولايم الخالي من الزيوت لجميع ألوان البشرة من شيسيدو بتركيبة فريدة تناسب لون بشرتك الطبيعي وتعمل على إخفاء عيوب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية بفضل احتوائه على عامل حماية SPF30. تساعد خلاصة الليمون الأخضر شيكواسا المتوازنة على تعزيز صحة البشرة وتعزيز مقاومتها. يمكن استخدام هذا المرطب الخالي من الزيوت مع معظم أنواع البشرة سواء كانت عادية أو دهنية ومعظم ألوان البشرة للحصول على إطلالة طبيعية.

رمز المنتج 214712605 / BEA214712596

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

- بعد تنظيف البشرة، استخدميه كخطوة نهائية في نظام العناية بالبشرة في الصباح
- ضعي مقدار قطرتين بحجم حبة اللؤلؤ على أطراف الأصابع ووزعيه بلطف على الوجه بالتساوي للحصول على إطلالة طبيعية

ماء، هوموسالات، بوتيلين غليكول، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، أوكتوكريلين، كابريليل الميثيكون، كحول، سيليكا، غلسرين، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، ثنائي بروبيلين غليكول، بولي بوتيلين غليكول/ غليكول البولي بروبيلين-9/بوليمر متقاطع 1، نشا الذرة، اريثريتول، ألكيل الميثيكون C30-45، غليكول بولي ايثيلين-150، سكر تريهالوز، أولفين C30-45، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، فينوكسي إيثانول، كلوريد الصوديوم، ماء ثمار التفاح، صمغ السليلوز، ميكا، بيس-بيوتيل ثنائي ميثيكون البوليغليسيريل-3، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، بوليستر-1، سيليكا ثنائي ميثيل سيليلات، هيدروكسيد الألومنيوم، سيليكون متعدد -2، ميتابيسلفيت الصوديوم، خلاصة قشر الليمون

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق