نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
لوشن علاجي لتنعيم البشرة وتجديد حيويتها

نفذت الكمية
390 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

لوشن علاجي لتنعيم البشرة وتجديد حيويتها

390 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 97.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 97.50
بطاقة أمبر
اربح 371 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. يأتي المستحضر بتركيبة غنية بالمكونات الفعالة التي تعمل على تقليل مظهر علامات تقدم البشرة في السن والاحتفاظ بالترطيب بعمق. تستجيب البشرة المفعمة بالترطيب بصورة أكبر لمستحضرات العناية بالبشرة، مما يعني أنك ستحصلين على بشرة تفيض بالنضارة بكل سهولة بعد استخدام هذا الكريم الناعم.

ما هو نوع بشرتك؟

مناسبلجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 213360644 / BEA213360585

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء، ثنائي بروبيلين غليكول، غلسرين، ثنائي الجليسرين، بروبانيديول، غليكول بولي ايثيلين/غليكول البولي بروبيلين-14/ديميثيل الإثير، بوتيلين غليكول، دايفينيلسيلوكسي فينيل تريميثيكون، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-60، كحول أيزوستيريلي، فينوكسي إيثانول، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، ثنائي أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، غليكول بولي ايثيلين-20، اريثريتول، سيترات صوديوم، عطر، كحول، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بولي أكريلات الصوديوم، حمض الستريك، ليسيثين مهدرج، لينالول، جيرانيول، سيترونيلول، كلوريد المغنيسيوم، خلاصة جذور الهوكايدو أنجيليكا، خلاصة أوراق الزيتون، كلوريد الكالسيوم، سيرين، هيالورونات أسيتيليتيد الصوديوم، أوريزانول، خلاصة أوراق بندق الساحرة، خلاصة ثمار السفرجل، خلاصة الزنجبيل العطري، خلاصة ثمار ورد ركسبوري، بولي كواتيرنيوم-51، خلاصة جذور الدبيق المنجلي

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق