نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
قناع الوجه بالرتينول النقي لاستعادة حيوية البشرة (4 أقنعة)

نفذت الكمية
363 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع الوجه بالرتينول النقي لاستعادة حيوية البشرة (4 أقنعة)

363 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 90.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 90.75
بطاقة أمبر
اربح 346 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. تساعد هذه الأقنعة المركزة للوجه في استعادة حيوية البشرة طبيعيًا وتمنحها ترطيبًا غنيًا، كما تعمل على تحسين ملمسها لتعزيز مرونة البشرة وشبابها بعد استخدامها مرة واحدة. 

مناسبلجميع أنواع البشرة

 

رمز المنتج 204762175 / BEA204734516

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء، بوتيلين غليكول، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، دايفينيلسيلوكسي فينيل تريميثيكون، غلسرين، ثنائي بروبيلين غليكول، دينات الكحول، بيتين، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-60، فينوكسي إيثانول، ميثيل بارابين، سيترات الصوديوم، كربومير، عطر، بوتيل هيدروكسي تولوين، سكوالان، توكوفيرل أسيتات، صمغ زنتان، هيدروكسيد البوتاسيوم، ريتينول، بولي سوربات 20، حمض الستريك، كحول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، كلوريد الهيدروجين أرجينين، فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم، جلوكوسيل هسبيريدين، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، هكسيل سينامال، ألفا أيزوميثيل الأيونون، لينالول، ليمونين، سيترونيلول، خلاصة جذور باناكس جنسنج، جيرانيول، هيالورونات أسيتيليتيد الصوديوم، هيدروكسي برولين، خلاصة أوراق توت العليق، خلاصة ﻛﻠﻮﺭﻳﻼ ﻓﻮﻟﺠﺎﺭﺯ، بيتا كاروتين (Ci 75130).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق