نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
جل عيون يوزو-سي أوايكنينغ إيسنس

نفذت الكمية
162 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

جل عيون يوزو-سي أوايكنينغ إيسنس

162 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 40.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 40.50
بطاقة أمبر
اربح 154 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل جل العيون هذا من شيسيدو على تقليل الهالات السوداء والانتفاخات حول العينين، ويستخدم كخطوة أخيرة في روتين جمالك. يحوي مستخلص اليوزو وفيتامينات A و E لتفتيح وترطيب البشرة لبشرة متألقة ومرطبة.

رمز المنتج 215614837 / BEA215614835

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء، بروبانديول، جلسرين، بوتيلين جليكول، ديبروبيلين جليكول، تريهالوز، ثنائي فينيل سيلوكسي فينيل ثلاثي الميثيكون، بيروس مالوس (تفاح) ماء فواكه، أمونيوم أكريلويد ميثيل تورات/ بهينيث -25 ميثاكريلات كروس بوليمر، 2-O توكوفيرل أسيتات، فيتوستريل/ أوكتيل ديسيل لوريل غلوتامات، مستخلص فاكهة جونوس الحمضيات، مستخلص بذور جونوس الحمضيات، مستخلص قشر الحمضيات، مستخلص أوراق أفيرهوا كارامبولا، ثنائي الميثيكون، كربومير، أجار ، كحول، هيدروكسيد البوتاسيوم، ماغنسيوم ميريستات، سوكسين ثنائي الصوديوم Edta، ميتافوسفات الصوديوم، ميتابيسلفيت الصوديوم، فلورفلوغوبيت صناعي، أكسيد القصدير، توكوفيرول، فينوكسي إيثانول، أكاسيد الحديد (سي 77492)، ثاني أكسيد التيتانيوم (سي 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق