نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
بخاخ للحماية من الشمس سبورتس انفيزيبل مع +SPF 50

نفذت الكمية
193 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ للحماية من الشمس سبورتس انفيزيبل مع +SPF 50

193 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.25
بطاقة أمبر
اربح 184 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. يمنحك هذا البخاخ طبقة شفافة لحماية مثالية من أشعة الشمس، فهو يتميز بتركيبة خفيفة الوزن سريعة الامتصاص وغير لزجة لتنعمي ببشرة ناعمة حريرية حتى مع التمارين الرياضية القوية.

ما هو نوع بشرتك؟

مناسبلجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 212887763 / BEA212887738

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

بيوتان، ماء، أيزودوديكان، ثنائي الإيزوبوبانول سيباكيت، ثنائي الميثيكون فينيل/ميثيكون، بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين، كحول، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، دايميثيكون، ثنائي فينيل، دايميثيكون، فينيل ثنائي فينيل دايميثيكون، بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين، إيثيل هكسيل الساليسيلات، إيزوبروبيل ميريستات، أيزوبوتان، لوريل بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، بروبان، بيس إيثيل هكسيل أوكسيفينول ميثوكسيفينيل تريازين، سيليكون متعدد -15، ثنائي إيثيل الأمينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، غليسرين، بولي بوتيلين غليكول/ غليكول البولي بروبيلين-9/بوليمر متقاطع 1، ديكسترين بالميتات، حمض إيزوستيريك، ديستير ديمونيوم هكتوريت، عطر، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، غليكول بولي ايثيلين/غليكول البولي بروبيلين-14/‏7 ديميثيل الإثير، تلك، بوتيلين غليكول، ليمونين، لينالول، حمض الستريك، سيترونيلول، هيكسيل سينامال، خلاصة ساكسيفراجا سارمينتوسا، بوتيل هيدروكسي تولوين، سترال، خلاصة أوراق سيزيجيوم جامبوس، توكوفيرول، خلاصة جذور الصفيراء

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق