نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

سمر فرايديز
مرطب شفاه ليب باتر

نفذت الكمية
123 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب شفاه ليب باتر

123 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 30.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 30.75
بطاقة أمبر
اربح 117 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15g (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز مرطب الشفاه ليب باتر من سامر فرايدايز بقوام حريري وتركيبة خالية من المنتجات الحيوانية لترطيب الشفاه وتهدئتها في ثوانٍ معدودة، كما يمنحها تغطية شفافة بلون مرجاني. وتحتوي تركيبته الطبيعية بالكامل على مزيج من الحمضيات لتعزيز شعورك بالانتعاش. استخدميه للحصول على ترطيب فوري ولون ولمعان ساحر مع لمسة من نكهة الحمضيات المنعشة.

  • يمنحك لون دقيقًا
  • غني بزبدة الشيا المغذية وزبدة بذور المورمورو لتعزيز الترطيب والتكييف
  • تركيبة نباتية ناعمة وغير دهنية
  • معطرة برائحة خفيفة مع روائح الحمضيات الطبيعية المنعشة من البرتقال واليوسفي والجريب فروت
رمز المنتج 215663375 / BEA215663355

اعتني ببشرتكِ بالشكل المثالي والصحي من خلال منتجات ماركة سمر فرايديز الأمريكية الفاخرة التي توفر لكِ مجموعة راقية من أفضل المستحضرات اللازمة لعلاج البشرة الباهتة، وإضفاء طابع مُشرق ومفعم بالحيوية على البشرة الدهنية والجافة وكافة أنواع البشرة، مثل كريم العين الغني بفيتامين سي ومزيج الببتيد لدعم إنتاج الكولاجين الطبيعي لبشرتكِ، والمقشر الذي يحتوي على اليقطين الغني بالفيتامينات، ومحلول لإعادة ضبط أحماض ألفا هيدروكسي، والكثير من المنتجات الفخمة الغنية بالمواد الطبيعية ذات الجودة العالية، ويمكنكِ شراء كافة هذه المنتجات أونلاين في الإمارات عبر موقع بلومينغديلز والاستمتاع ببشرة صحية لا مثيل لها.

تسوق سمر فرايديز

فيتوستيريل/أيزوستياريل/سيتيل/ستريل/بهنيل ديمر ديلينوليت، ثنائي أيزوستيريل مالات، بولي أيزوبيوتين مهدرج، بوليبوتين، بولي (C6-14 أولفين) مهدرج، زبدة الشيا، شمع ذو تبلور دقيق، أوكتيل دوديكانول، شمع صناعي، ثنائي ستيرديمونيوم هيكتوريت، ميكا، زبدة بذور المورو مورو، هياليورنات الصوديوم، كربونات البروبيلين، توكوفيرول، روزين/صمغ الصنوبر/كولوفان، بوتيل هيدروكسي تولوين، ثنائي أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، هيدروكسيد الألومنيوم، عطر، ليمونين، أصفر 5 ليك (CI 19140)، أحمر 6 ليك (CI 15850)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)،أحمر 7 ليك (CI 15850)، أحمر 28 ليك (CI 45410)،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق