نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

سالت باي هندركس
مستحضر إضاءة الجسم درجة جولدن أور

نفذت الكمية
195 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحضر إضاءة الجسم درجة جولدن أور

195 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.75
بطاقة أمبر
اربح 186 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز مستحضر إضاءة الجسم درجة جولدن أور من سالت باي هيندريكس بتركيبة مرطبة غنية بالفيتامينات والمعادن تضفي لمسة برونزية مشرقة على بشرتك. ويحتوي على زيت الأرغان ليمنح البشرة نضارة وحيوية طبيعية بينما تساعد زيوت النارنج والجوجوبا في تفتيح البشرة وحمايتها وإصلاحها.

رمز المنتج 212882321 / BEA212882301

سالت باي هندركس هي تجسيدٌ للجمال الطبيعي والعناية الذاتية بالبشرة والجسم، حيث تأتيكِ هذه الماركة من شواطئ أستراليا النقية بمجموعة فاخرة من المستحضرات التي تضمن لكِ أفضل النتائج بمساعدة مكوناتها الطبيعية والنباتية اللطيفة على البشرة، فضلاً عن تشكيلة استثنائية من المنتجات والأدوات التي ستكون إضافة رائعة إلى روتين العناية اليومي الخاص بك، بما في ذلك بكرة تدليك الوجه بحجر اليشم لتعزيز امتصاص البشرة للكريمات والزيوت، وأداة حجر الكوارتز لنحت الوجه، والمزيد من المنتجات الراقية التي تستحق التجربة. تسوقي منتجات ماركة سالت باي هندركس الحائزة على جوائز عالمية أونلاين في الإمارات الآن واحصلي على بشرة مشرقة ومثالية!

تسوق سالت باي هندركس

- يرج جيدًا قبل الاستخدام، ثم يدلك على البشرة النظيفة والجافة، ويجب تركه ليجف قبل ارتداء الملابس.

زيت الكاميليا، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد (جوز الهند)، زيت بذور المشمش، زيت الأرغان، زيت بذور الجوجوبا، زيت الباوباب، زيت البرتقال الحلو، خلاصة الياسمين، ميكا، سي آي 77492، CI77491، CI77499، ثاني أكسيد التيتانيوم، أكسيد القصدير.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق