نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

سالت باي هندركس
زيت للجسم بالنارنج والأرغان

نفذت الكمية
185 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

زيت للجسم بالنارنج والأرغان

185 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.25
بطاقة أمبر
اربح 176 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز زيت الجسم بالنارنج والأرغان من سالت باي هيندريكس بقدرته الفائقة على ترطيب البشرة بعمق وتغذيتها وتعزيز انتعاشها بفضل احتوائه على زيت الأرغان المرطب سريع الامتصاص والغني بفيتامين هـ وأحماض اللينوليك مما يجعله إضافة مثالية لروتينك اليومي، فضلاً عن زيت النارنج الغني بفيتامين ج ومضادات الأكسدة لتعزيز مرونة البشرة.

رمز المنتج 212882325 / BEA212882297

سالت باي هندركس هي تجسيدٌ للجمال الطبيعي والعناية الذاتية بالبشرة والجسم، حيث تأتيكِ هذه الماركة من شواطئ أستراليا النقية بمجموعة فاخرة من المستحضرات التي تضمن لكِ أفضل النتائج بمساعدة مكوناتها الطبيعية والنباتية اللطيفة على البشرة، فضلاً عن تشكيلة استثنائية من المنتجات والأدوات التي ستكون إضافة رائعة إلى روتين العناية اليومي الخاص بك، بما في ذلك بكرة تدليك الوجه بحجر اليشم لتعزيز امتصاص البشرة للكريمات والزيوت، وأداة حجر الكوارتز لنحت الوجه، والمزيد من المنتجات الراقية التي تستحق التجربة. تسوقي منتجات ماركة سالت باي هندركس الحائزة على جوائز عالمية أونلاين في الإمارات الآن واحصلي على بشرة مشرقة ومثالية!

تسوق سالت باي هندركس

- يوضع على بشرة نظيفة مبللة، ويجب التأكد من جفاف الزيت قبل ارتداء الملابس. يمكن إضافة هذا المنتج إلى ماء الاستحمام أو استخدامه بدلاً من كريم الأساس أو كمرطب يومي أو وضعه على أطراف الشعر لترطيبها.

- زيت بذور المشمش، زيت الأرغان، زيت بذور الجوجوبا، زيت زهور النارنج، زهور دم العاشق*، فيتامين هـ.  
- تستخدم سالت زيوت عطرية عضوية/عالية الجودة، قدر الإمكان. لا يوصى باستخدام هذا المنتج أثناء الحمل بسبب نقاء الزيوت العطرية الداخلة في تكوينه وقوتها العلاجية.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق