نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

سالت باي هندركس
زيت آي بيبي لعلاج منطقة العينين

نفذت الكمية
75 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 150 د.إ 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

زيت آي بيبي لعلاج منطقة العينين

75 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 150 د.إ 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 71 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة سالت باي هيندريكس زيت آي بيبي لترطيب المنطقة المحيطة بالعينين وتقليل علامات تقدم السن وعلامات الإجهاد والخطوط الرفيعة. يتميز بتركيبة مغذية غنية بفيتامينات تعزز إنتاج الكولاجين بينما تعمل مضادات الأكسدة على تحفيز الخلايا الصحية.

رمز المنتج 212882317 / BEA212882305

سالت باي هندركس هي تجسيدٌ للجمال الطبيعي والعناية الذاتية بالبشرة والجسم، حيث تأتيكِ هذه الماركة من شواطئ أستراليا النقية بمجموعة فاخرة من المستحضرات التي تضمن لكِ أفضل النتائج بمساعدة مكوناتها الطبيعية والنباتية اللطيفة على البشرة، فضلاً عن تشكيلة استثنائية من المنتجات والأدوات التي ستكون إضافة رائعة إلى روتين العناية اليومي الخاص بك، بما في ذلك بكرة تدليك الوجه بحجر اليشم لتعزيز امتصاص البشرة للكريمات والزيوت، وأداة حجر الكوارتز لنحت الوجه، والمزيد من المنتجات الراقية التي تستحق التجربة. تسوقي منتجات ماركة سالت باي هندركس الحائزة على جوائز عالمية أونلاين في الإمارات الآن واحصلي على بشرة مشرقة ومثالية!

تسوق سالت باي هندركس

ضعيه في الصباح أو المساء. ضعي قطعة واحدة على أصبع البنصر، ثم وزعيه بلطف على المنطقة المحيطة بعظام العين.  لمزيد من الترطيب، استخدميه بعد كريم منطقة العينين.

زيت الأرغان*، زيت بذور الجوجوبا*، زيت ثمر الورد*، زيت بذور المارولا، زيت الرمان*، زيت بذور البطيخ، زيت بذور الباوباب، زيت بذور فاكهة النبق البحري، زيت بذور الحمحم، زيت ثمار الآساي، زيت النارنج*، دي ألفا توكوفيرول (فيتامين هـ)*. * تشير إلى أن هذا المكون عضوي.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق