نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

سارة شابمان
سكينيسيس مورنينغ فيشال

نفذت الكمية
417 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سكينيسيس مورنينغ فيشال

417 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 104.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 104.25
بطاقة أمبر
اربح 397 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة سارة شابمان هذا المستحضر بتركيبة حائزة على جوائز لتعزيز ترطيب البشرة ونضارتها والتألق بمظهر أكثر شبابًا. وتحتوي التركيبة على زيت غني بالفيتامينات يجمع بين العناصر الفعالة والمكونات المضادة لعلامات التقدم في السن لتعزيز إنتاج الكولاجين وملء البشرة الباهتة وشدها وتعزيز مرونتها. 

كيفية الاستخدام:للحصول على نضارة فورية، ضعي بضع قطرات منه قبل وضع كريم النهار كل صباح أو بعده.
ضعي كمية بسيطة منه بعد المكياج لإنعاش البشرة في أي وقت.
رمز المنتج 211668662 / BEA211668661

عززي روتينكِ اليومي للعناية ببشرتكِ مع ماركة سارة شابمان التي تأتيكِ من بريطانيا بأجود المستحضرات وأرقى المنتجات الفاخرة لتتحدى كافة مشاكل البشرة وتضفي عليها إشراقة مميزة وجمال استثنائي. استعيدي نقاء بشرتكِ ونضارتها مع مستحضرات سارة شابمان التي تشتمل على سيروم لتعزيز توحيد لون البشرة بمكونات طبيعية وفيتامينات مفيدة، وكريمات مرطبة لتهدئة البشرة، وإكسير علاج علامات التقدم بالسن، والكثير من المستحضرات الأخرى التي تستحق الاقتناء. أظهري جمالكِ الطبيعي بشكل مثالي وتسوقي من ماركة سارة شابمان أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق سارة شابمان

كولاجينير، جوفينيتي، كالبارين، تايمكود، زيت ثمار الورد، فيتامين أ بالميتات، غاتولين إنتنس، كرات فائقة لملء البشرة، هايدرا سورسينغ (إيه أم+بي إس)، أنتي ليوكين 6، زيت زهرة الآلام، زيت النيامبلونج، زيت النبق البحري زيت الباوباب، زيت الحمحم المخزني، زيت الأرغان

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق