نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

سارة شابمان
إكسير الخلايا الجذعية البلاتينية

نفذت الكمية
544 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 1,088 د.إ 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

إكسير الخلايا الجذعية البلاتينية

544 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 1,088 د.إ 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 136.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 136.00
بطاقة أمبر
اربح 518 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز إكسير الخلايا الجذعية البلاتينية من سارة شابمان بتركيبة تجمع بين تقنية عامل النمو والخلايا الجذعية النباتية والببتيدات للمساعدة في استعادة بنية البشرة وزيادة كثافة البشرة الرقيقة وعلاج علامات التقدم في العمر.

كيفية الاستخدام:ضعي قطرة كبيرة أو قطرتين كبيرتين من الإكسير على الوجه والرقبة والصدر صباحًا ومساءً للقضاء على جميع علامات التقدم في السن، ثم استخدمي مرطبًا بعده. 
تجنبي ملامسته للعين. 
في حال حدوث تهيج أو انزعاج، اشطفي بشرتك بالماء الدافئ 
للاستخدام الخارجي فقط.
رمز المنتج 212497544 / BEA212497543

عززي روتينكِ اليومي للعناية ببشرتكِ مع ماركة سارة شابمان التي تأتيكِ من بريطانيا بأجود المستحضرات وأرقى المنتجات الفاخرة لتتحدى كافة مشاكل البشرة وتضفي عليها إشراقة مميزة وجمال استثنائي. استعيدي نقاء بشرتكِ ونضارتها مع مستحضرات سارة شابمان التي تشتمل على سيروم لتعزيز توحيد لون البشرة بمكونات طبيعية وفيتامينات مفيدة، وكريمات مرطبة لتهدئة البشرة، وإكسير علاج علامات التقدم بالسن، والكثير من المستحضرات الأخرى التي تستحق الاقتناء. أظهري جمالكِ الطبيعي بشكل مثالي وتسوقي من ماركة سارة شابمان أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق سارة شابمان

سينستيم، ماجيستيم، SWT-7، بلاتيونم ماتريكس-EM، ديرمابيب A350، ريتينول سايكلوسيستم، جاتولاين سكين ريبير بايو، فايتو فاي ديفينس، جاتولاين إن تينس، جاتولاين راديانس، نانو وايت، في سي-آي بي، زيت المكاداميا، زيت الحمحم المخزني، زيت المشمش، زيت جوز الهند، زيت بذور العنب

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق