نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

روديال
سيروم بينك دايموند لشد البشرة فوريًا

نفذت الكمية
394 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 788 د.إ 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم بينك دايموند لشد البشرة فوريًا

394 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 788 د.إ 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 98.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 98.50
بطاقة أمبر
اربح 375 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز سيروم بينك دايموند لشد البشرة فوريًا من روديال بتركيبة خفيفة الوزن تعمل على الاحتفاظ بالترطيب في البشرة لملئها بشكل طبيعي، بينما تساعد بودرة الماس الشهيرة للماركة على عكس الضوء المحيط على البشرة للحصول على لمسة ساحرة وخالية من العيوب. هذا بالإضافة إلى فوائد فيتامين ج المضاد للأكسدة والذي يفتح البشرة، كما تساعد التركيبة على مكافحة البهتان بشكل فعال ما يترك البشرة أكثر صحة وإشراقًا.

رمز المنتج 214738593 / BEA214738583

روديال هي علامة تجارية مبتكرة تختص في صنع منتجات متطور للعناية بالبشرة والجسم من خلال مستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية ذات جودة استثنائية، وتقدم هذه الماركة حلول مبتكرة منذ تأسيسها عام 1999 لتقدم فوائد فورية وطويلة الأمد وتعزز من جمالكِ ونضارة بشرتكِ بشكل طبيعي. احصلي من خلال موقع بلومينغديلز على جل ليلي بينك دايموند ماجيك بمكونات مثل فيتامين سي والريتينول ومسحوق الماس والببتيدات ليرطب البشرة وينعمها ويعزز نضارتها، ولصقات عيون من مكونات طبيعية من الفواكه ومضادات الأكسدة الغنية بفيتامين هـ، وأقنعة لشد البشرة بمكونات متطورة ومبتكرة، ومستحضرات لترطيب ومعالجة البشرة، والكثير من منتجات روديال الأخرى. اكتشفي كافة المنتجات المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه وابدئي روتين العناية ببشرتكِ بالشكل الصحيح!

تسوق روديال

طريقة الاستخدام:
- يدلك برفق على بشرة الوجه والرقبة وأعلى الصدر في حركات باتجاه الأعلى. للحصول على أفضل النتائج، يستخدم مرتين يوميًا قبل المرطب.
- تحذير: يجب الامتناع عن استخدامه في حالة حدوث أي تهيج للبشرة. يجب تجنب ملامسة المستحضر للعينين. وفي حالة ملامسته للعين، تشطف جيدًا بالماء.

ماء، بوتيلين غليكول، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غلايكول-40، كربومير، فينوكسي إيثانول، كحول البنزيل، ميكا، غلسرين، فوسفات أسكوربيل الصوديوم، خلاصة طحلب الماكروسايكتس بايريفيرا، هيدروكسيد الصوديوم، سيكلوبنتاسيلوكسان، بوتيث-3، بروتين القمح المحلل، بولي فاينيل بيرليدون، الصوديوم بنزو تريازوليل بوتيل فينول سلفونات، إيثيل هكسيل كوكايت، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، عطر، إيثيل هكسيل جليسرين، حمض ديهيدرواستيك، سيليكا، ثنائي الميثيكونول، بروبيلين غليكول، سترات تريبيوتيل، ثنائي ميثيل ميثوكسي كرومانيل بالميتات، سيترونيلول، ألفا أيزوميثيل الأيونون، خلاصة ثمار الرمان، ليمونين، بودرة الماس، CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، CI 17200 (أحمر 33)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق