نفذت الكمية

برايمر لملء البشرة فوريًا

ECO POSITIVE
231 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.75
بطاقة أمبر
اربح 220 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على بشرة مثالية وأكثر شبابًا مع هذا البرايمر لملء البشرة فوريًا من روديال، حيث يتميز بتركيبة خفيفة الوزن تملأ التجاعيد وتقلل من عمقها بشكل واضح، ما يترك البشرة مرطبة ومتجددة. ويخفي المسام والعيوب أيضًا ويقلل من ظهورها لتنعمي ببشرة متجددة وممتلئة.

رمز المنتج BEA213686794 / BEA213686794

روديال هي علامة تجارية مبتكرة تختص في صنع منتجات متطور للعناية بالبشرة والجسم من خلال مستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية ذات جودة استثنائية، وتقدم هذه الماركة حلول مبتكرة منذ تأسيسها عام 1999 لتقدم فوائد فورية وطويلة الأمد وتعزز من جمالكِ ونضارة بشرتكِ بشكل طبيعي. احصلي من خلال موقع بلومينغديلز على جل ليلي بينك دايموند ماجيك بمكونات مثل فيتامين سي والريتينول ومسحوق الماس والببتيدات ليرطب البشرة وينعمها ويعزز نضارتها، ولصقات عيون من مكونات طبيعية من الفواكه ومضادات الأكسدة الغنية بفيتامين هـ، وأقنعة لشد البشرة بمكونات متطورة ومبتكرة، ومستحضرات لترطيب ومعالجة البشرة، والكثير من منتجات روديال الأخرى. اكتشفي كافة المنتجات المتوفرة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه وابدئي روتين العناية ببشرتكِ بالشكل الصحيح!

تسوق روديال

طريقة الاستخدام:
- ضعيه وحده أو قبل المكياج لإطلالة خالية من العيوب وناعمة 
- تجنبي ملامسة المنتج للعين. - في حال ملامسته للعين، اشطفيها جيدًا بماء فاتر

سيكلوبنتاسيلوكسان، ثنائي الميثيكون، سيليكون متعدد -11، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، لورويل ليزين، زيت بذور العصفر، سيليكا، عطر، خلاصة زهرة/أوراق/ساق الباراكريس، خلاصة جذور القتاد، ليمونين، ألفا أيزوميثيل الأيونون، سيترونيلول، يوبيكوينون، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق