نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
كريم ذا ميثود لتغذية البشرة

نفذت الكمية
344 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم ذا ميثود لتغذية البشرة

344 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 86.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 86.00
بطاقة أمبر
اربح 328 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لك ماركة لانسر هذ الكريم الذي يستغل الخصائص القوية المضادة لعلامات التقدم في السن التي يتمتع بها حمض الجليكوليك بنسبة 10‏% للمساعدة في تحسين ملمس البشرة ولونها وعلاج التصبغات. 

تحتوي تركيبته الفريدة على زيت المارولا وخلاصة الكجلة الأفريقية وزيت بذور البطيخ، لتمنح البشرة ترطيبًا مكثفًا من أجل استعادة مستوى الترطيب بها والحفاظ عليه.

كيفية الاستخدام:دلكي كمية وفيرة منه على البشرة بعد الاستحمام. استخدميه مرة واحدة يوميًا. يمكنك استخدامه مرتين يوميًا ما لم يحدث تهيج للبشرة. لا تضعيه أكثر من مرتين يوميًا إلا حسب إرشادات الطبيب.
رمز المنتج 213268376 / BEA213268369

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق لانسر

ماء، حمض جليكوليك، كابريليك/كابريك، ثلاثي الغليسريد، غليسرين، أيزوبروبيل إيزوسيترات، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، سيكلوبنتاسيلوكسان، كحول السيتياريل، دايميثيكون، ثنائي بنتا إريثريتل هيكسا إستيرات حمض ‏C5-9‏، البنتلين غليكول، حمض الستياريك، غليسيريل ستيرات، غليكول البولي إيثيلين-100 ستيرات، أكريلات هيدروكسي/أكريلويل ديميثيل الصوديوم بوليمرات التوريت، زيت بذور البطيخ، خلاصة فول الصويا، أحماض أمينية للخميرة، هيكسابيبتيد-48، كلوريد الهيدروجين، خلاصة ثمرة الكجلة الأفريقية، زيت بذور المارولا، خلاصة ثمار الفلفل الصيني، سكوالان، صمغ المشيجة القاسية، سيتياريث-20، توكوفيرل أسيتات، مينثوكسي بروبانيديول، هيدروكسيد الصوديوم، هياليورنات الصوديوم، حمض الأسكوربيك، بولي سوربات 60، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بوتيلين غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، جليكول هيكسلين، كابريليل غليكول، فينوكسي إيثانول، عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق