نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ديور
مستحلب ديور هيدرا لايف سوربيه دروبليت للترطيب والتحكم في اللمعان

نفذت الكمية
273 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحلب ديور هيدرا لايف سوربيه دروبليت للترطيب والتحكم في اللمعان

273 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 68.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 68.25
بطاقة أمبر
اربح 260 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ديور مستحلب هيدرا لايف سوربيه دروبليت لتعزيز ترطيب البشرة من الداخل بفضل تركيبته الغنية بخلاصة نبات الخبازة لترطيب البشرة وتعزيز امتلائها والحفاظ على عدم لمعانها طوال اليوم. وتعمل البودرة الطبيعية على التحكم في لمعان البشرة بينما تتميز خلاصة بذور الروكو النباتية بفعالية ثلاثية لمقاومة اللمعان والمسام الواسعة وعيوب البشرة. ويساعد حمض الهيالورونيك في الحفاظ على الماء وترطيب البشرة بالداخل وانتعاشها. مناسب لجميع أنواع البشرة.

طريقة الاستخدام:استخدميه يوميًا في الصباح والمساء بعد سيروم ديور هيدرا لايف للترطيب العميق - سوربيه ووتر.
رمز المنتج 213676978 / BEA213676943

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور

ماء، غلسرين، كحول، بروبانيديول، ثنائي بروبيلين غليكول، بوتيلين غليكول، أيزونونيل أيزونونانوات، سليلوز، خلاصة نبات الخبازة، خلاصة أوراق هابرليا رودوبنسس، خلاصة جذور عود الصليب، خلاصة بذور البكسة الأورلانية، حمض الهيالورونيك، توكوفيرل أسيتات، سيرين، كابريليل غليكول، عطر، مالتوديكسترين، كربومير، البنتلين غليكول، هيدروكسيد الصوديوم، حمض ديهيدرواستيك، ‏Ci 42090‏ (أزرق 1)، أصفر 5 (سي آي 19140)، سوربات البوتاسيوم، كلورفينيسين، أكريلات/ألكيل أكريليت كروسبوليمر سي 10-30، بولي أكريلات كروس بوليمر-6، كحول البنزيل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق