مزيل مكياج العيون والشفاه

170 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 42.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 42.50
بطاقة أمبر
اربح 162 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل مزيل المكياج هذا من ديور على تخليص البشرة من آثار مكياج العيون وإزالة أحمر الشفاه بسهولة كما أنه يرطب البشرة في أكثر مناطق الوجه حساسية كالعيون والشفتين. يتكون من مكونات طبيعية، بالإضافة إلى مكونات أخرى مثل زنبق الماء الفرنسي الموجود بحدائق ديور وماء زهرة الذرة بخصائص مهدئة. تم حساب المقدار بناءً على معيار ISO 16128-1 و ISO 16128-2، وشملت نسبة المياه. تساهم نسبة 2٪ المتبقية من المكونات في أداء التركيبة وجاذبيتها الحسية واستقرارها.

رمز المنتج 215451292 / BEA215451288

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور

أكوا (ماء)، بروبانديول، C15-19 ألكان، كوكو كابريلات/كبريتات، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا)، ماء زهرة القنطريون، كربونات ديكابريل، 1، 2-هيكسانديول، ليمنثيس ألبا (ميدوفوم) زيت بذور، نمفايا ألبا مستخلص الجذر، كلوريد الصوديوم، بنزوات الصوديوم، عطر (عطر)، الجلسرين، توكوفيرول، حامض الستريك، سوربات البوتاسيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق