زيت شعر ميس ديور

235 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 58.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 58.75
بطاقة أمبر
اربح 224 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يترك زيت الشعر ميس ديور من ديور الشعر ناعمًا بفضل ملمسه الخفيف والغني بشمع الورد الأساسي الذي يرطب ويحمي. ابدإي روتين العناية بالشعر عن طريق رش زيت الشعر هذا في راحة يدك، ثم ضعيه بأطراف أصابعك على طول شعرك وصولاً إلى الأطراف ليغذي شعرك ويتركه نقيًا ولامعًا ومعطر برائحة عطر ميس ديور بوكيه. يأتي في زجاجة فخمة مزينة بنقشة متميزة عند الجوانب.

رمز المنتج 215451295 / BEA215451291

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور

بروبيلين جلايكول ديكابريلات/ديكابريلات، ثلاثيبتانوين، كربونات ديكابريليل، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، عطر (عطر)، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا)، شمع زهرة روزا سنتيفوليا، شمع زهرة روزا داماسكينا، ثلاثي إيثيل سيترات، بوتيري هيدروكسي هيدروسينامات، توكوفيرول، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال، هيكسيل سينامال، لينالول، بنزيل ساليسيلات، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترونيلول، إيزوجينول، جيرانيول، سيترال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق