جل للعين سوربيه ديور هيدرا لايف لترطيب البشرة وإنعاشها

218 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 54.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 54.50
بطاقة أمبر
اربح 208 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يرطب هذا المستحضر من ديور البشرة وينشطها في أي وقت وفي أي مكان. ويأتي بقوام جل منعش مع فرشاة سيراميك ليمنحك تأثير مكعب الثلج الذي يحسن الدورة الدموية حول العينين لتنعمي بمظهر منعش ومشرق وتتخلصي من علامات التعب.

كيفية الاستخدام:ضعيه يوميًا على المنطقة المحيطة بالعين لإنعاشها، أو على الرموش أو الحواجب لتعزيز جمالها، أو على الصدغين للاسترخاء.
رمز المنتج 212049897 / BEA212049891

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور

#12302/ماء، غلسرين، ماء ورد الذرة، بوتيلين غليكول، بروبانيديول، ثنائي الجليسرين، غليكول البولي إيثيلين-3 نتريد البورون، كحول، خلاصة لحاء ألبيزيا، فينوكسي إيثانول، فلورفلوغوبيت صناعي، كربومير، أكريلات/ألكيل أكريليت كروسبوليمر سي 10-30، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، مينثوكسي بروبانيديول، هيدروكسيد الصوديوم، سيليكا، زيت بذور الحبشة، عطر، خلاصة نبات الخبازة، أكسيد القصدير، خلاصة أوراق هابرليا رودوبنسس، كحول البنزيل، بنزوات الصوديوم، خلاصة حشيشة سانت بول، خلاصة جذور عود الصليب، حمض ديهيدرواستيك، بوتيل هيدروكسي تولوين، ‏Ci 42090‏ (أزرق 1)، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق