نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ديفيد يورمان
أقراط بيتيت شاتيلاين فضة إسترلينية مرصعة بماسات بافيه

نفذت الكمية
5,400 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أقراط بيتيت شاتيلاين فضة إسترلينية مرصعة بماسات بافيه

5,400 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 1350.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 1350.00
بطاقة أمبر
اربح 5.142 نقاط أمبر
اللون:
فضي
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعد أقراط بيتيت شاتيلاين من ديفيد يورمان إضافة أنيقة إلى إطلالتك اليومية، فهي مصنوعة ببراعة من الفضة الإسترلينية بتصميم مرصع بماسات بافيه مثبتة بحواف بارزة. أبرزي حرفية التصميم بارتدائها مع قلادة متناسقة لإضفاء لمسة راقية على إطلالتك.

الخامات وإرشادات العناية:

الخامات: فضة إسترلينية، الماس بافيه

إرشادات العناية: المعدن: استخدمي الجانب الأبيض من قطعة قماش التلميع المقدمة من ديفيد يورمان للمسح برفق ثم قومي بإزالة أي بقع متبقية بصابون مخفف خفيف. اشطفيها بالماء الدافئ وجففيها جيدًا قبل تخزين التصميم في حقيبة المجوهرات الخاصة به.

                الحجر: استخدمي الجانب الأبيض من قطعة قماش التلميع المقدمة من ديفيد يورمان للمسح برفق ثم قومي بإزالة أي بقع متبقية بصابون مخفف خفيف. اشطفيها بالماء الدافئ وجففيها جيدًا قبل تخزين التصميم في حقيبة المجوهرات الخاصة به.

رمز المنتج 214746861 / JEW214746434

أطلق مصمم المجوهرات في نيويورك ديفيد يورمان بالتعاون مع زوجته سيبيل علامته التجارية باسمه يلتقي فيها عالم الموضة بعالم الفن في تناغم تام بدايةً من سوار كابل المذهل، وبفضل مهارة الصنعة التي لا تضاهى، تصاغ أندر الأحجار الكريمة وأنقى المعادن الثمينة في صورة دلايات وخواتم وقلائد وأقراط تزينها تفاصيل بصفوف من الألماس. تعد مجوهرات ديفيد يورمان تجسيدًا للرفاهية العصرية. لم يكن هدفهما بدء عمل تجاري بل صنع أشياء مصممة بشكل جميل لارتدائها. واليوم يواصلون التعاون مع ابنهم إيفان في كل جانب من جوانب العلامة التجارية.

تسوق ديفيد يورمان

المقاسات:

  • القطر: 7 مم/ 0.28 بوصة
  • وزن الماس: 0.29 قيراط
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق