نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

جيفنشي
كريم أساس ماتيسيم فيلفيت راديانت سائل غير لامع

نفذت الكمية
242 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس ماتيسيم فيلفيت راديانت سائل غير لامع

242 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 60.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 60.50
بطاقة أمبر
اربح 230 نقاط أمبر
اللون:
N0 9 - مات سينامون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بتغطية تدوم طويلاً مع كريم الأساس ماتيسيم فيلفيت راديانت السائل غير اللامع من جيفنشي الذي يمنحك بشرة مشرقة بملمس فائق النعومة بفضل تركيبته السائلة غير اللامعة الغنية بثلاثة مكونات نباتية وهي خلاصة القرفة والزنجبيل وزيت بذور الكمون الأسود وجزيئات دقيقة من السيليكا التي تساعد في عدم لمعان البشرة وامتصاص الدهون الزائدة، كما تصلح المسام الواسعة وتحافظ على توازن البشرة وتساعدها في التنفس يومًا بعد الآخر.

طريقة الاستخدام:ضعي 4 نقاط من الكريم السائل في منتصف الوجه. وزعيه تجاه الخارج بأطراف الأصابع وادمجيه باستخدام بيوتي بلندر ماتيسيم فيلفيت للحصول على تغطية مثالية.
رمز المنتج 212912694 / BEA212912600

إطلالات تخطف الأنظار من خلال ألوان ماركة جيفنشي العصرية والجريئة وتصاميم الشعار الكثيف الخاص بها. تعرفوا على التشكيلة الرائعة التي تضمن لكم الراحة من خلال تصاميم الأزياء العصرية لإطلالات يومية متألقة. تقدم جيفنشي أيضاً مجموعة متميزة لعشاق الأناقة الصغار لضمان أناقتهم – اكتشفوا تصاميم من النجوم الجرافيكية والأنماط المستوحاة من الرّياضات المختلفة.

تسوق جيفنشي

ماء، تريميثيكون ميثيل، دايميثيكون، كحول، بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، ثاني أكسيد التيتانيوم [نانو]، بوتيلين غليكول، سيليكا، إيزوديديكان، أكريلات/ثنائي الميثيكون كوبوليمر، فينيل تريميثيكون، فينوكسي إيثانول، حمض الستياريك، ألومينا، غلوتامات ميريستويل الصوديوم، ديستارديمونيوم هيكتوريت، عطر، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، كربونات البروبيلين، هيدروكسيد الألومنيوم، خلاصة جذور المرقئة الطبية، ميتابيسلفيت الصوديوم، خلاصة لحاء السليخة، جيرانيول، زيت بذور حبة البركة، خلاصة جذور الزنجبيل، بوتيل هيدروكسي تولوين، توكوفيرول، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77499، Ci 77491، Ci 77492)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق