رغوة غنية لتنظيف البشرة أوركيد إمبيريال

502 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 125.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 125.50
بطاقة أمبر
اربح 478 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً أو دو بارفان كيور انتينس بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 600 د.إ. من جيرلان. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
125ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

لا غنى لك عن رغوة غنية لتنظيف البشرة أوركيد إمبيريال لإكمال روتينك المثالي في العناية بجمال بشرتك من جيرلان. يأتي المستحضر بمستوى حموضة 6.3 قريب من مستوى البشرة، كما تتميز هذه الرغوة بملمس كريمي لطيف على البشرة تعمل على تنظيف وتنقية البشرة وتحافظ على توازنها.

كيفية الاستخدام:تعتبر هذه الرغوة المنظفة أولى خطوات روتين إمبيريال للعناية بالبشرة ويمكنك استخدامها صباحًا ومساء قبل وضع اللوشن.
ضعي كمية صغيرة من الجل في راحة يدك وامزجيها مع قليل من الماء للحصول على رغوة. ضعيها على الوجه بالكامل مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين، ثم دلكيه بأصابعك في حركات دائرية، ثم استخدمي راحتي يديك لتوزيعها على الوجنتين والجبهة. اشطفي بشرتك بالماء الدافئ.
رمز المنتج 212233732 / BEA212233725

ماء، غلسرين، لوريث كبريتات الصوديوم، كاكاميدوبروبيل البيتين، سوربيتول، كوكو بيتين، بولي إيثيلين غليكول-120 ميثيل الجلوكوز ثنائي الأوليت، كوبوليمر أكريلات، صوديوم لورويل ساركوزينات، كوكويل إيزيثيونات الصوديوم، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، خلاصة الأوركيد، عطر، فينوكسي إيثانول، بولي إيثيلين غليكول-3 ثنائي الستيرات، كلوريد الصوديوم، تروميثامين، 1.2-هيكسانديول، كابريليل غليكول، فوسفات ثلاثي لاوريت-4‏، مينثوكسي بروبانيديول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، بوتيلين غليكول، لينالول، صوديوم لوريث سلفات، سيترونيلول، جيرانيول، حمض الهيالورونيك، بولي كواتيرنيوم-51، خلاصة أبو خنجر، بنزوات الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، بوتيل هيدروكسي تولوين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق