نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بوشرون
قلادة كاتر إصدار بلو

نفذت الكمية
38,200 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قلادة كاتر إصدار بلو

38,200 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 9550.00
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 36.378 نقاط أمبر
اللون:
ذهب مختلط
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بإطلالة بارزة تفيض باللمسات الجمالية المميزة لماركة بوشرون مع قلادة كاتر إصدار بلو بدلاية دائرية صغيرة مكونة من حلقات من الذهب الأصفر والأبيض والوردي والخزف الأبيض بتصاميم متنوعة، كما أنها مرصعة بماسة براقة لإضفاء لمسة لامعة أكثر عمقًا. يمكنك تعديل طول السلسلة الرفيعة بسهولة لإطلالات متنوعة.

الخامات وإرشادات العناية:

الخامة الخارجية:  سيراميك أبيض، الماس عيار 0.18 قيراط، ذهب أصفر عيار 18قيراط،  ذهب أبيض عيار 18قيراط،  ذهب وردي عيار 18قيراط

 

رمز المنتج 215183658 / JEW215183654

تشتهر ماركة بوشرون الفرنسية العريقة بصنع مجموعة لا مثيل لها من المجوهرات الفاخرة المستوحاة من التراث الفرنسي المليء بالرومانسية والجمال، إلى جانب عطور راقية تأسر الأحاسيس وتخطف الأنفاس بتوليفاتها التي لا تقاوم، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز شراء أفخم مجوهرات بوشرون وأروع عطورها من التشكيلة المميزة التي تشتمل على موديلات عصرية تواكب أحدث صيحات الموضة. انعمي برونق خاص في مناسبتكِ القادمة وأكملي إطلالتكِ الفخمة بمجوهرات تعكس أسلوبكِ الخاص، بما في ذلك قلائد مرصعة بالعقيق وأقراط مرصعة بالألماس وأساور بتفاصيل من اللؤلؤ، واختبري روعة روائح الزهور والتوابل والأخشاب والكثير من التوليفات الأخرى التي أبدعت ماركة بوشرون في صنعها من أجود المكونات. تسوقي من ماركة بوشرون أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق بوشرون
  • الطول: 30 بوصة/ 75 سم
  • عرض الدلاية: 0.3 بوصة/ 7.6 مم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق