نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بوبي براون
زيت تنظيف البشرة وتلطيفها

نفذت الكمية
80 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

زيت تنظيف البشرة وتلطيفها

80 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 76 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة بوبي براون هذا الزيت بتركيبة فاخرة غنية بجوز الكوكوي وزنبق الماء وخلاصة التوت الغوجي وخلاصة الياسمين لتنعمي ببشرة نظيفة ومنعشة، فيعمل على التخلص من الشوائب وآثار المكياج من سطح البشرة بما في ذلك المستحضرات المقاومة للماء والتي تدوم طويلاً.

رمز المنتج 213969345 / BEA213969337

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

أيزوبروبيل بالميتات، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، غليكول البولي إيثيلين-20 غليسريل ثلاثي أيزوستيرات، أيزوهيكساديكان ثلاثي إيزوستايرين، ثلاثي إيثيلهيكسانوين، غليكول البولي إيثيلين-8 ثنائي الستيرات، إيزودينيكان، غليكول البولي إيثيلين-12 ثنائي الستيرات، زيت بذور الكوكوي، بيسابولول، زيت بذور الجوجوبا، ثنائي بينتاريثريتل ثلاثي بولي هيدروكسي السيترات، زيت بذور دوار الشمس، زيت اللافندر، خلاصة ثمار التوت الأزرق، خلاصة ثمار التوت البري، خلاصة ثمار العوسج، خلاصة صبير التين الهندي، صوديوم بالميتول برولين، ديهدروجامونات الميثيل، خلاصة جذور الزنجبيل، غلسرين، بوتيلين غليكول، خلاصة ثمار النيلوفر الأبيض، توكوفيرول، خلاصة زهرة الباراكريس، خلاصة بذور البكسة الأورلانية، شمع زهرة الياسمين، خلاصة الخميرة، لورات الغليسريل، زيت ثمار الزيتون، توكوفيرل أسيتات، البنتلين غليكول، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ثنائي بروبيلين غليكول، ماء، لينالول،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق