وعاء سيليا زجاج

655 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 163.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 163.75
بطاقة أمبر
اربح 624 نقاط أمبر
اللون:
أخضر
بحجم:
One Size (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعوا بتناول أشهى الوجبات الخفيفة والحلويات في وعاء سيليا الأنيق من ايشولتز. صنع من الزجاج المنفوخ يدويًا بلون جذاب يضفي لمسة راقية على طاولة الطعام.

الخامات وإرشادات العناية
الخامة الخارجية : زجاج منفوخ يدويا
إرشادات العناية:  
الماء الساخن العادي هو أفضل منظف يومي للأسطح الزجاجية والمرايا. استخدمي محاليل تنظيف الزجاج المناسبة وقطعة قماش من الألياف الدقيقة للتنظيف. إذا كنت تستخدمي منظفًا كيميائيًا ، فاحرصي على عدم سكبه على أي من التشطيبات المحيطة. لا تستخدمي أبدًا مواد كاشطة لأنها قد تسبب خدوشًا على السطح. قومي أولاً بإزالة أي أتربة وغيرها من الانسكابات غير اللاصقة. ثم رشي الماء على السطح بزجاجة رذاذ. يعمل الماء الساخن العادي بشكل أفضل لأنه لا يترك خطوطًا. امسحي سطح الطاولة الزجاجي بقطعة قماش من الألياف الدقيقة للتخلص من البقع والأوساخ. استخدمي الخل المستقيم لتنظيف الانسكابات أو إزالة البقع الصعبة. ثم استخدمي قطعة قماش نظيفة وجافة من الألياف الدقيقة لتنظيف الخل بعيدًا. كخطوة أخيرة ، يمكنك استخدام قطعة من ورق الجرائد المجعد لإضفاء مزيد من التألق على طاولتك. هذا يزيل أي زغب ويجعل الزجاج يلمع. بعد تنظيف السطح الزجاجي أو المرآة جيدًا ، اتبعي نظام الصيانة مرة واحدة في الأسبوع واستخدم الماء المعتاد لبقية الأسبوع.
رمز المنتج 215345646 / HOM215345594

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز
  • العرض: 11.8 بوصة/ 30 سم
  • الارتفاع: 2.8 بوصة/ 7 سم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق