نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايشولتز
طاولة القهوة روكو

نفذت الكمية
6,650 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

طاولة القهوة روكو

6,650 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 1662.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 1662.50
بطاقة أمبر
اربح 6.333 نقاط أمبر
اللون:
أسود
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعد طاولة القهوة روكو من قبل ايشولتز مزيجًا بين التصميم العصري وجمال التصميم التقليدي الفخم. تم تصميم الأرجل بنمط مثلث الشكل مع نهاية واقية من الخدوش على الأرضيات من نحاس مصقول بلون داكن، بينما تم تصميم قمة الطاولة من زجاج أسود اللون مما يجعل هذا التصميم المتألق لهذه القطعة إضافة متميزة لأية غرفة.

الخامات وإرشادات العناية

الخامات : فولاذ مقاوم للصدأ / نحاس مصقول / زجاج أسود
إرشادات العناية: قم بتنظيف الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ والتشطيبات المعدنية بإنتظام بإستخدام منفضة الريش أو قطعة قماش ناعمة ونظيفة. قم بإزالة البقع الصعبة بماء فاتر أو منظف منزلي معتدل. لا تستخدم أبدًا الماء الساخن أو المواد الكيميائية الكاوية أو مزيلات المواد اللاصقة. تجنب المناشف الورقية والممسحة وما شابه ذلك.

  نظف الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول والتشطيبات المعدنية بمنظف مخفف. ضع كمية صغيرة مباشرة على قطعة قماش نظيفة وامسح السطح برفق. إذا لم يتم تلف التشطيب، فاستمر في تنظيف باقي المنتج. قم بإزالة أي بقايا من المنظف بقطعة قماش نظيفة مبللة بالماء الفاتر، ثم جفف بقطعة قماش نظيفة. لا تدعه يجف في الهواء.

رمز المنتج 214985730 / HOM214985669

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز

الأبعاد
الإرتفاع: 900 مم
القطر: 330 مم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق