نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايشولتز
صينية كورا مربعة 

نفذت الكمية
2,000 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

صينية كورا مربعة 

2,000 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 500.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 500.00
بطاقة أمبر
اربح 1.905 نقاط أمبر
اللون:
نحاسي
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي صينية كورا الجذابة من ماركة ايشولتز إلى مجموعة اكسسوارات الديكور خاصتك، تأتي بشكل مميز و مصنوعة بتشطيب من النحاس العتيق الرائعة والزجاج الشفاف مما يجعلها قطعة مثالية لتزيين طاولة الزينة أو غرفة المعيشة.

 

الخامات وإرشادات العناية
الخامة الخارجية : نحاس عتيق، زجاج مرآة، زجاج شفاف
إرشادات العناية:
قومي بإزالة الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ والتشطيبات المعدنية بانتظام باستخدام منفضة الريش أو قطعة قماش ناعمة ونظيفة. قومي بإزالة البقع الصعبة بماء فاتر أو منظف منزلي معتدل. لا تستخدمي أبدًا الماء الساخن أو المواد الكيميائية الكاوية أو مزيلات المواد اللاصقة. تجنب المناشف الورقية والممسحة وما شابه ذلك. نظفي الستانليس ستيل المصقول والتشطيبات المعدنية بمنظف مخفف. ضعي كمية صغيرة مباشرة على قطعة قماش نظيفة وامسحي السطح برفق. إذا لم يتم تغيير اللمسة النهائية أو نقلها إلى قطعة القماش ، فاستمري في تنظيف باقي المنتج. قومي بإزالة أي بقايا من المنظف بقطعة قماش نظيفة مبللة بالماء الفاتر ، ثم جففي بقطعة قماش نظيفة. لا تدعي الهواء يجف.
 
رمز المنتج 215345651 / HOM215345599

بحاجة لبعض من الإلهام؟ ماركة ايشولتز تضاهي الفخامة لصالات المنازل من خلال التصاميم المميزة الحديثة والعصرية، ايشولتز تتمتع بخامات ذات جودة و تصاميم فائقة الجمال. مؤسسها ثيوايشولتز اعتمد على إلهامه المستوحى من تقنيات تقليدية، في كل قطعة تجدون تفاصيل الحرف اليدوية، بينما تتمتعون في غرفكم بالصور الظلية الفريدة من نوعها. البساطة والحِرفية هي من صفات هذه الماركة.

تسوق ايشولتز
  • الطول: 15.6 بوصة/ 39.5 سم
  • العرض: 15.6 بوصة/ 39.5 سم
  • الارتفاع: 3.5 بوصة/ 9 سم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق