نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوموروفيكزا
واقي معدني من الأشعة فوق البنفسجية SPF 30

نفذت الكمية
465 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

واقي معدني من الأشعة فوق البنفسجية SPF 30

465 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 116.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 116.25
بطاقة أمبر
اربح 443 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على بشرة أكثر انتعاشًا وإشراقًا مع هذا الواقي المعدني من اوموروفيكزا. فهو يساعد على حماية البشرة من التلف الناتج عن التعرض للعوامل البيئية وأشعة الشمس فوق البنفسجية وتحسين إشراقها. وتصبح البشرة أكثر نعومة وبلون موحد مع استخدامه باستمرار للحصول على إطلالة أكثر إشراقًا وشبابًا.

  • مناسب لكل أنواع البشرة
رمز المنتج 215598649 / BEA215598623

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق اوموروفيكزا
ماء(مياه حرارية مجرية) ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، أكسيد الزنك ، الجلسرين ، السيليكا ، سكوالان ، ستيريل هيبتانوات ، أوكتيلدوديكانول ، سيتريل أوليفات ، CI77891 ثاني أكسيد التيتانيوم ، سيتريل إيثيل هكسانوات ، سوربيتان أوليفات ، فينوكسي إيثانول (هنغاريان). سيتريل كحول،  تترايزوبالميتات اسكوربيل، حمض بولي هيدروكسيستيريك ، عطر (عطر) ، ثنائي الصوديوم EDTA ، توكوفيرول ، هيالورونات الصوديوم ، بيريوس مالوس (التفاح) مستخلص الفاكهة ، برونوس أرمينياكا (المشمش) زيت نواة ، إيثيل هكسيل غليسرين ، ألومينا ، فوسفوليبيدات ، لينالول ، ليمونين ، جيرانيول ، يوجينول ، بنزيل ساليسيلات ، بنزيل بنزوات ، سيترونيلول ، فارنيسول
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق