نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوموروفيكزا
جلام جلو

نفذت الكمية
116 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 233 د.إ 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

جلام جلو

116 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 233 د.إ 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 29.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 29.00
بطاقة أمبر
اربح 110 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تمنحك ماركة اوموروفيكزا الحل السريع لتوهج وإشراقة بشرتك مع هذا المتسحضر الذاتي المعطر بالحمضيات الذي يمنحك توهجًا ذهبيًا بمظهر طبيعي طوال الليل، مع عطر مبهج. بالإضافة إلى إضفاء مظهر مشرق، فهو يحتوي على مزيج من الزيوت الطبيعية التي تعزز ليونة بشرتك وترطيبها ومرونتها.

  • مناسب لكل أنواع البشرة
رمز المنتج 215598668 / BEA215598617

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق اوموروفيكزا
ماء (المياه الحرارية المجرية) ، ديهيدروكسي أسيتون ، الجلسرين ، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا) ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، سكوالان ، سيتريل إيثيل هكسانوات ، سيتريل أوليفات ، ستيريل هيبتانوات ، بوتيروزبيرموم باركي (شيا) الزبدة ، سيتيرولفيت السكريات(المياه الحرارية المجرية) مستخلص الخميرة ،برونوس أرمينياكا (المشمش) زيت نواة ، مستخلص بذور برنوس دوميستيكا (البرقوق) ، صمغ الزانثان ، ثنائي الصوديوم إدتا ، بيروس مالوس(التفاح) مستخلص الفاكهة ، عطر ،أسكوربيل تترايزوبالميتات، توكوفيرلي ، إيثيل هكسير ، تخمير بروتين شلوريلا فولغاريس / ترمس ألبس ، بكتين ، فسفوليبيد ، لينالول ، ليمونين ، يوجينول ، جيرانيول ، سيترونيلول ، بنزيل بنزوات ، بنزيل ساليسيلات.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق