نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
شامبو لترطيب الشعر وسهولة تصفيفه

نفذت الكمية
181 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو لترطيب الشعر وسهولة تصفيفه

181 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.25
بطاقة أمبر
اربح 172 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلوا على شعر يسهل تصفيفه مع هذا الشامبو من اوريب بتركيبته التي تخلو من السلفات والتي تهدئ الشعر السميك والمجعد وتترك خصلاته ناعمة وحريرية. 

طريقة الاستخدام:توضع كمية صغيرة منه على الشعر المبلل ويدلك للحصول على رغوة، ثم يشطف
رمز المنتج 208477945 / BEA208477913

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق اوريب

ماء، صوديوم كوكيل ايزي ثيونات حمض كربوكسيلي لوريث-5، سيليكون كواتيرنيوم-3، أمودايميثيكون، غليسيريث-26، حمض جوز الهند، كوكاميد أحادي بروبانولامين، عطر، خلاصة ثمار البطيخ، خلاصة أوراق/زهور الإديوليس، خلاصة ثمار الليتشي، زيت بذور دوار الشمس، خلاصة راتنغ بنزوين الإصطرك، آيسولوسين، برولين، ثريونين، هستيدين، الفينيل ألانين، أرجينين، حمض الأسبارتيك، حمض البِيروغلوتاميك، غليسين، ألانين، سيرين، فالين، بانثينول، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، لاكتيت الصوديوم، غليكول ديستياريت، بولي كواتيرنيوم-59، بولي كواتيرنيوم-10، ترايديسيث-12، إيزثيونات الصوديوم، غلسرين، إيثيل هكسيل جليسرين، بوتيلين غليكول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بروبانيديول، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الستريك، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، هكسيل سينامال، ليمونين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق