نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ام زد سكين
قناع وغسول كلينز آند كلاريفاي لتنقية البشرة

نفذت الكمية
395 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع وغسول كلينز آند كلاريفاي لتنقية البشرة

395 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 98.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 98.75
بطاقة أمبر
اربح 376 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي ببشرة مشرقة ونضرة مع غسول وقناع كلينز آند كلاريفاي متعدد الاستخدامات من ام زد سكين الذي يتميز بتركيبة من أحماض ألفا هيدروكسي وإنزيمات الفواكه لتنظيف البشرة وتقشيرها بدون التسبب في تهيجها للحصول على بشرة ناعمة.

كيفية الاستخدام:

لتنظيف البشرة: بللي يديك وافركي كمية وفيرة من المستحضر بين راحتي يديك. وزعيه على الوجه والرقبة وأعلى الصدر ودلكيه برفق لأعلى، ثم اشطفيه. 
استخدميه مرتين يوميًا. 
تجنبي المنطقة المحيط بالعين.

لتقشير البشرة بعمق: وزعي طبقة رقيقة من المستحضر على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بماء دافئ. للحصول على أفضل النتائج، استخدميه مرتين أسبوعيًا ودلكيه باستخدام إسفنجة كونجاك من ام زد سكين ليتغلغل بعمق في البشرة.

رمز المنتج 212883493 / BEA212883476

ماء، ديسيل غلوكوزيد، كوبوليمر أكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/فينيلبيريدين، بروبيلين غليكول، غلسرين، خلاصة الخميرة المحللة، كاكاميدوبروبيل البيتين، حمض اللاكتوبيونيك، حمض اللاكتيك، لاكتيت الصوديوم، فينوكسي إيثانول، كحول البنزيل، زيت قشر الليمون، إيثيل هكسيل جليسرين، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، خلاصة زهرة وأوراق وساق أبو خنجر، حمض ديهيدرواستيك، سيتيل هيدروكسي إيثيل السليلوز، زيت النعناع الفلفلي، عطر، كربومير/بوليمر متقاطع البابين، حمض بولي غلوكورونيك، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، ليسيثين، 1،2-هيكسانيديول، كابريليل غليكول، آلجين، ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق