نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اكوا دي بارما
ماء كولونيا إيسينزا

نفذت الكمية
260 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ماء كولونيا إيسينزا

260 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 65.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 65.00
بطاقة أمبر
اربح 248 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
20ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت اكوا دي بارما ماء كولونيا إيسينزا بتركيبة عطرية مثالية للرجال. يتميز العطر بنفحاته الحمضية والخشبية بعبير الجريب فروت واليوسفي والبرتقال المر الذي يمتزج بعبق البتشول والمسك الأبيض والعنبر.

رمز المنتج 212387126 / BEA212387080

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

المكونات: دينات الكحول، ماء، عطر، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال، لينالول، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، بنزيل الساليسيلات، سترال، كومارين، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، أوغينول، بوتيل هيدروكسي تولوين، ألفا أيزوميثيل الأيونون، جيرانيول، بنزوات البنزيل، أميل سينامال، خلاصة طحلب السنديان، فارنيسول، سيترونيلول. إشعار إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم المكونات المستخدمة في تركيب منتجات اكوا دي بارما بصفة منتظمة، لذلك قبل استخدام أي منتج من منتجات اكوا دي بارما، يرجى قراءة قائمة المكونات المدونة على عبوة المنتج للتأكد من أن المكونات مناسبة لاستخدامك الشخصي.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق