نفذت الكمية

ماء تواليت ماندورلو دي سيسيليا

من 345 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 86.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 86.25
بطاقة أمبر
اربح 329 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة اكوا دي بارما هذا المنتج للرجال والنساء، حيث تتألف تركيبته من نفحات اليانسون والبرغموت والبرتقال واللوز الأخضر من البحر المتوسط واليلانغ يلانغ وخشب الأرز والفانيليا وبلسم التولو والمسك الأبيض.

رمز المنتج BEA204744573 / BEA204744573

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

المكونات: دينات الكحول، ماء، عطر، ليمونين، لينالول، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، سترال، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، بوتيل هيدروكسي تولوين، جيرانيول، كحول البنزيل، سيترونيلول، توكوفيرول. إشعار إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم المكونات المستخدمة في تركيب منتجات اكوا دي بارما بصفة منتظمة، لذلك قبل استخدام أي منتج من منتجات اكوا دي بارما، يرجى قراءة قائمة المكونات المدونة على العبوة المنتج للتأكد من أن المكونات مناسبة للاستخدام الشخصي.

- المكونات العليا: يانسون نجمي، البرغموت الإيطالي، برتقال إيطالي،

- المكونات الوسطى: لوز أخضر، يلانغ يلانغ

- المكونات الأساسية: فانيليا من مدغشقر، خشب أرز لبناني، بلسم التولو، مسك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق