مستحضر سموث انفيوجن لشعر طبيعي مفرود

ECO POSITIVE
153 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 38.25
بطاقة أمبر
اربح 146 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
No Color
بحجم:
150ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة افيدا مستحضر سموث انفيوجن ليكون الحل المثالي للتخلص من مظهر تموجات الشعر غير المرغوب به والحصول على شعر مفرود بكل سهولة بفضل احتوائه على جذور الكسافا العضوية التي تشكل طبقة حماية على الشعر من الرطوبة لتجنب تجعد الشعر. 

رمز المنتج 210033977 / BEA210033787

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق افيدا
المكونات: ماء، دايميثيكون، سيتيل ثنائي الميثيكون، كحول السيتياريل، دايمثيكون/بولي إيثيلين غلايكول-10/‏15 بوليمر متقاطع عصارة أوراق ألوة بربادانس، زيت بذور التامانو، كابريليل غليكول، هيدروكسي بروبيل تريمونيوم لنشا الذرة المحللة، بروتين القمح المحلل بي جي بروبيل سيلانيتريول، غليسيريل ستيرات، ستيرات البولي إيثيلين غليكول-100، كحول ستياريلي، نشا التابيوكا، هيدروكسي بروبيل ميثيل سليلوز، باباسواميدوبروبيل ترايمونيوم ميثوسولفات، باباسواميدوبروبيل ترايمونيوم ميثوسولفات، ميثوسولفات بيهينتريمونيوم، بولي كواتيرنيوم-10، كلوريد الصوديوم، مالتوديكسترين، عطر، لينالول، سيترونيلول، سترال، ليمونين، جيرانيول، فارنيسول، أيزوأوغينول فينوكسي إيثانول
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق