نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
غسول سن كير للجسم والشعر

نفذت الكمية
149 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول سن كير للجسم والشعر

149 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.25
بطاقة أمبر
اربح 142 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي غسول سن كير للجسم والشعر من افيدا بتركيبة آمنة للشعر المصبوغ ويحتوي على مستخلص الذرة الذي يعمل على التخلص من الكلورين والملح وبقايا المستحضرات الأخرى بلطف. كما يحافظ كل من زيت التامانو وجوز الهند العضوي على توازن ترطيب الشعر، بينما يعمل الشاي الأخضر وزيت دوار الشمس العضوي وفيتامين هـ على تغذية الشعر.

رمز المنتج 210034026 / BEA210033878

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق افيدا
المكونات: خلاصات مائية: عصارة أوراق ألوة بربادانس، كبريتات لوريث الصوديوم، غلوكوزيد ديسيل، صوديوم لورويل لاكتيلات، باباسواميدوبروبيل بيتين، بولي سوربات 20، شمع نخالة الأرز الأسيوي، صمغ ديهيدروكسانثان، صمغ الغوار، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، غليسين، زيت بذور التامانو، زيت كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند)، زيت بذور دوار الشمس، زيت بذور الكاميليا، توكوفيرول، مالتوديكسترين، عطر، ليمونين، لينالول، سيترونيلول، جيرانيول، بنزوات البنزيل، كلوريد الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، غلوكونات الصوديوم، حمض الساليسيليك، حمض البنزويك، فينوكسي إيثانول

 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق