نفذت الكمية

شامبو دامدج ريميدي لإصلاح الشعر

ECO POSITIVE
169 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 42.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 42.25
بطاقة أمبر
اربح 161 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تحتوي تركيبة هذا الشامبو اللطيف على فروة الرأس من افيدا على بروتين الكينوا الذي يساعد على إصلاح الشعر التالف وتقويته، كما تحتوي على مطريات طبيعية تترك الشعر ناعمًا طوال اليوم. يساعد  شامبو دامدج ريميدي لإصلاح الشعراللطيف على الشعر والغني ببروتين الكينوا في إصلاح الشعر التالف وتقويته، في حين تعمل المواد المرطبة الأخرى المستمدة من الطبيعة على إكسابه نعومة فائقة. يقوم هذا الشامبو المرمم بمساعدة الشعر الضعيف والمتضرر نتيجة استخدام المواد الكيميائية وأدوات التصفيف بالحرارة والتعرض للعوامل البيئية. التركيبة المنظفة للشعر غنية بزيت الباباسو وجوز الهند ولطيفة على الشعر التالف، أما بروتين الكينوا فيساعد في تقوية الشعر وإصلاحه من الداخل إلى الخارج. 

أفيدا هي علامة تجارية مناهضة لإجراء التجارب على الحيوانات؛ فنحن لا نُجري تجارب على الحيوانات ولا نطلب من أحد على الإطلاق أن يقوم بهذا الدور نيابة عنا.

المزايا الأساسية:

  •  تساعد المؤثرات السطحية المشتقة من زيت الباباسو الغني بالليبيدات في التخلص من الملوثات التي قد تؤدي إلى تلف الشعر.
  • يفوح المستحضر بعطر أفيدا المحضر من البرغموت العضوي المعتمد، واليوسفي، واليلانج يلانج وخلاصات الزهور والنباتات النقية الأخرى.
رمز المنتج BEA210033914 / BEA210033914

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق افيدا

يدلك به الشعر المبلل، 
ثم يشطف. 
للحصول على أفضل النتائج، يستخدم بعده بلسم دراي ريميدي لترطيب الشعر أو قناع الترطيب.

ماء، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، باباسواميدوبروبيل بيتين، بروبانيديول، كلوريد الصوديوم، سيترات غلوكوزيد جوز الهند لثنائي الصوديوم، دايميثيكون، غليسيريل أوليت، غلوكوزيد جوز الهند، ليسيثين مهدرج، زيت فاكهة النبق البحري، زيت ثمار الزيتون، زيت خشب الصندل، خلاصة الشعير، خلاصة بذور الكينوا، خلاصة لحاء أشجار الفلينية الأمورية، زيت بذور دوار الشمس، حمض الستياريك، ستيرات البوتاسيوم، لوريث-4، لوريث-23، غلسرين، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، كوبوليمر أكريلات، سكوالان، بولي سوربات 80، غلوكونات الكالسيوم، غلوكونات الصوديوم، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، عطر، لينالول، جيرانيول، سيترونيلول، ليمونين، غلوكونولاكتون، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، الأناتو (CI 75120)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق