نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
شامبو إنفاتي لتقشير فروة الرأس

نفذت الكمية
40 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو إنفاتي لتقشير فروة الرأس

40 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 38 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل هذا الشامبو من افيدا على تقشير فروة الرأس بلطف وتنظيفها وتجديدها بتركيبته الغنية بحمض الساليسيليك المشتق من النباتات الشتوية الخضراء التي تزيل الأوساخ المتراكمة التي يمكن أن تسد المسام. كما تنظف هذه التركيبة المغذية والآمنة على الشعر المصبوغ، الشعر وتفك تشابكه وتحميه من التقصف أثناء غسله بالشامبو. 

طريقة الاستخدام:يدلك على الشعر المبلل وفروة الرأس، ثم يشطف. 
يستخدم بعده بلسم إنفاتي ادفانسد لزيادة كثافة الشعر ومنشط فروة الرأس
رمز المنتج 212033215 / BEA212033204

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق افيدا

ماء، لوريول ميثيل إيثييونات الصوديوم، كلوريد الصوديوم، ميثيل سويات، باباسواميدوبروبيل بيتين، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، كوكاميد ميبا، غليكول ديستياريت، بروبانيديول، خلاصة جذور الكركم، خلاصة جذور باناكس جنسنج (جنسنج)، خلاصة ثمار الأملج الشائع، حمض اللوريك، كابريلات غليسريل، حمض اللاكتيك، لوريت الصوديوم، تريميثيكون ميثيل، أرجينين، حمض الساليسيليك، كلوريد الهيدروجين أسيتيل كارنيتاين، غلوكونات الصوديوم، أكريلات/ثنائي الميثيكون كوبوليمر، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، خلاصة الشعير النابت، أدينوزين فوسفات، كرياتين، خلاصة الخميرة، كافيين، ثنائي الميثيكون بولي إيثيلين غليكول-8 بولي أكريليت، لورات البوليغليسيريل-10، عطر، لينالول، أوغينول، جيرانيول، سيترونيلول، سترال، بنزوات البنزيل، ليمونين، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق