نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
لوشن سوفت كلين حريري مرطب

نفذت الكمية
186 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

لوشن سوفت كلين حريري مرطب

186 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.50
بطاقة أمبر
اربح 177 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
400ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة استي لودر لوشن سوفت كلين بتركيبة مرطبة لطيفة على البشرة تمنحك بشرة ناعمة مرنة غنية بالترطيب. يأتي بتركيبة سريعة الامتصاص وغنية بخلاصات زهرة الآلام والإديلويس، مما يجعله فعالًا في تحضير البشرة للحصول على أقصى استفادة من مستحضرات العناية المستخدمة بعده.

رمز المنتج 214376928 / BEA214376915

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

استخدميه على بشرتك صباحًا ومساءً عن طريق وضعه على قطعة قطن وتمريرها على الوجه بعد تنظيفه

ماء، ثنائي-غليكول بولي ايثيلين-18 الأثير ثنائي الميثيل سيلان، بولي سوربات 20، خلاصة الإديوليس، خلاصة ثمار زهرة الآلام، خلاصة عود الريح الأرجواني، خلاصة جنين القمح، خلاصة الشعير، سكروز، كافيين، كوليسترول، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، هياليورنات الصوديوم، دهون فسفورية، إيثيل هكسيل جليسرين، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، سكر تريهالوز، حمض اللينوليك، يوريا، غلسرين، بوتيلين غليكول، فازلين، سكوالان، بولي فوسفوريل كولين جليكول أكريلات، بولي كواتيرنيوم-51، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، تروميثامين، عطر، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق