نفذت الكمية

كريم أساس دابل وير ستاي إن بلايس بودرة غير لامع

191 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.75
بطاقة أمبر
اربح 182 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً طقم برفيومري 12 من استي لودر عند تسوقكم بأكثر من 350 د.إ. من استي لودر. عرض المزيد
اللون:
2N1 ديزرت بيج
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اكتشفي سر الثقة بالمنتجات غير اللامعة مع كريم أساس دابل وير ستاي إن بلايس بودرة غير لامع من استي لودر. يمكن استخدام هذه البودرة التي تظل ثابتة لمدة طويلة كفاونديشن جاف أو سائل أو كبودرة للمسة نهائية. تمنحكِ البودرة التي تقاوم اللمعان تغطية سهلة التعديل وإطلالة طبيعية غير لامعة بلمسة نهائية، كما تتميز هذه البودرة بأنها ناعمة وخفيفة وتمنحكِ لوناً يحاكي لون بشرتكِ الطبيعي ويظل ثابتاً لمدة 12 ساعة. يعد أفضل بودرة غير لامعة تحملينها معك في حقيبتك؛ فهي تدوم طوال اليوم. يمتاز بفلتر الحماية من أشعة الشمس SPF 10 يسهل وضعها؛ إذ تتميز بأنها ناعمة على البشرة، وتسمح لبشرتكِ بالتنفس، وتضمن لكِ راحة فائقة ولمسة نهائية مثالية غير لامعة، وتمنحكِ لوناً يحاكي لون بشرتكِ الطبيعي ويظل ثابتاً لمدة 12 ساعة .  

لمسة نهائية غير لامعة ومثالية:  

• نظام SkinFit يقدم لكِ بودرة مريحة تتكيف مع بشرتكِ دون عناء لاستخدم خالٍ من العيوب وتمنح بشرتك لمسة نهائية طبيعية ونعومة.  

• التركيبة تساعد في تقليل ظهور المسام وتوزيع الإضاءة لمظهر خالٍ من العيوب.  

• البودرة ذات حبيبات فائقة الدقة تمنحكِ نقاء يساعد في امتصاص الدهون الزائدة، وتساعد في بقاء سطح بشرتكِ خالٍ من اللمعان طوال اليوم.  

المزايا:  

• تركيبة لا تسبب جفاف البشرة.  

•درجات ألوان تحاكي لون بشرتك الطبيعي.  

• تركيبة غير دهنية لا تسبب البثور، ومختبرة من قِبل أطباء البشرة وأطباء العيون.  

•تغطية خفيفة إلى متوسطة

رمز المنتج BEA213026695 / BEA213026695

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر
  • استخدمي طرف الإسفنجة لوضع الفاونديشن للحصول على تغطية كاملة.
  • استخدمي الطرف المخملي للإسفنجة للحصول على تغطية متوسطة.
  • بللي أداة التطبيق للحصول على تغطية شفافة.

نتريد البورون، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، سيليكا، سيليكات الكالسيوم، أيزوستياريل نيوبينتانوات، توكوفيرل أسيتات، دايميثيكون، الميثيكون، فينيل تريميثيكون، تلك، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، صوديوم لورويل اسبارتيت، كابريليل غليكول، هيكسيلين غليكول، ستيرات الزنك، أيزوبروبيل التيتانيوم ثلاثي أيزوستيرات، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق