نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
أحمر شفاه بيور كولور ديزاير روج غير لامع

نفذت الكمية
189 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه بيور كولور ديزاير روج غير لامع

189 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 47.25
بطاقة أمبر
اربح 180 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
4 غ (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ثقي بنفسك، وكونى امرأة لا تنسى مع أحمر الشفاه بيور كولور ديزاير روج غير لامع من استي لودر. سيجعل أحمر الشفاه هذا شفتيك فائقتي الجاذبية والسحر.  يمنح شفتيك صبغة غنية تفيض بالحيوية، وترطيباً ساحراً، وراحة استثنائية، ولوناً مكثفاً؛ وذلك بتمريرة واحدة منه، كما أنه يحمل في جوهره المعني الجديد للفخامة والجاذبية التي تعكسها شفتيكِ.

المزايا الأساسية:

- ألوان مركزة

- قوة ثبات مثالية

تحتوي تركيبة أحمر الشفاه الفائقة التشبع هذه على 25% من الأصباغ الأكثر نقاء، فضلاً عن عوامل الترطيب الدقيقة المصممة خصيصاً لتكبير جميع أشكال الشفاه وتوفير المزيد من اللمعان، والراحة، والامتلاء، والحجم. بفضل تركيبته المحسّنة ومركب الترطيب الفريد وتركيبة HyaColor، فإنه يمنحك لوناً غنياً ومُركزاً وينساب بسلاسة على شفتيك مع أول تمريرة، ويظل ثابتاً لمدة ثماني ساعات براحة وخفة تمتزجان ببراعة مع عطور الفواكه والزهور. مع أحمر الشفاه Pure Color Desire Rouge Excess Lipstick من Estée Lauder احصلي على شفتين آسرتين للألباب، ومنحوتتين، وناعمتين يصعب مقاومتهما. لون واحد مرغوب فيه. يأتي بلمستين نهائيتين لا تقاومان. تمحور العمل في هذه المجموعة حول إطلاق العنان للألوان والتألق إلى أبعد حد ممكن لتنطوي على جوهر الألوان الأكثر سحراً وجاذبية. تألقي بإطلالة لا تُنسى وأنتِ مرتدية أجمل الثياب، ودرجات اللون البرقوقي الصارخة، ودرجات اللون الأحمر الأكثر جاذبية، ودرجات اللون البرتقالي الحادة، ودرجات الألوان الوردي الأكثر المفعمة بالحياة بلمستين نهائيتين:

كريم غني، وقوام كريمي فائق النعومة، ولمسة نهائية بنعومة الحرير

لون غني ولمسة لونية نهائية لامعة متلألئة.

رمز المنتج 213283369 / BEA213294881

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

نصيحة للحصول على إطلالة بلاش متلألئة:

1- باستخدام أداة المسح المسطحة، مرري كمية صغيرة للغاية من أحمر الشفاه Pure Color Desire Lipstick (بحجم حبة الأرز) على ظهر يدكِ.

2- استخدمي إسفنجة أو أصابعكِ، وامزجي بلسم Revitalizing Supreme+ Wakeup Balm (يكفي نصف ضغطة فقط).  

3- ربتي على عظام الوجنتين وامزجيه.

أوكتيلدوديكانول، نيوبنتيل غلايكول ثنائي الهبتانويك، دايميثيكون، بولي إيثيلين، بنتا إريثريتيل تيترايزوستيرات، شمع ذو تبلور دقيق، سيليكون متعدد -11، سيليكا، تراي ميثليببينتانيديول/حمض الأديبيك/غليسرين كوبوليمر، نايلون-12، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، زيت المورينغا/إسترات زيت المورينغا المهدرجة، إيثيل هكسيل بالميتات، خلاصة ثمار الزيتون، كوليسترول، خلاصة نخالة القمح، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ثنائي أيزوستيرات البوليغليسيريل-3، هياليورنات الصوديوم، كابريليل غليكول، لوريل ميتاكريليت/غليكول دايميثيراكيوليت كروسبوليمر، حمض الأولييك، ستيارالكونيوم هكتوريت، ليسيثين، بوليديسين، كربونات البروبيلين، غليسيريل ستيرات، لوريث-12، حمض البالمتيك، عطر، بوتيلين غليكول، فانيلين، سكارين، هيكسيلين غليكول، كبريتات البوتاسيوم، ثنائي ميثيل سيليلات السيليكا، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، بوتيل هيدروكسي تولوين، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق